التعليقات: 0

“القحطاني” ردا على “بن جاسم”: زمن الصبر على “المراهقة السياسية” و “التصرفات العدائية” قد ولى

“القحطاني” ردا على “بن جاسم”: زمن الصبر على “المراهقة السياسية” و “التصرفات العدائية” قد ولى
weam.co/513272
الوئام-متابعات

رد المستشاربالديوان الملكي ،مشرف مركزالدراسات والشؤون الإعلامية، سعود القحطاني ،على مزاعم حمد بن جاسم  رئيس وزراء قطر السابق الذي دشن له حسابا بتويتر بايعاز من حمد الآخر في محاولة بائسة لتحسين صورتهم بعد فشل جولاتهم العالمية بعد حديثه عما أسماه بالجيش الإليكتروني.

وأوضح القحطاني في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  أن قطر منذ 21 عاما تدفع المليارات لصناعة إعلام هادم للمنطقة وتورطها في دعم خلايا عزمي الإليكترونية مبينا أن هذا الزمن ليس زمن المراهقات السياسية وأن الصبر على التصرفات العدائية قد نفذ.

وقال “القحطاني” : “حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكتروني! من الذي منذ ٢١ عاما وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟ من يمول إعلام الظل (عربي٢١ وميدل ايست اي الخ)؟ من الذي ثبت بالدليل القاطع بناءه لمنظومة #خلايا_عزمي الإلكترونية بأكثر من ٧٠ ألف حساب -حتى الآن- بأسماء وهمية سعودية؟

وأضاف القحطاني : “حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على “المراهقة السياسية” و “التصرفات العدائية” قد ولى. فنحن في مرحلة عنوانها الحزم والعزم. سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ “رمتني بدائها وانسلت” لا مكان لها اليوم. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك! “

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة