«تطوير» تكشف حقيقة سائق طالبات خالف أنظمة المرور بالقنفذة

أوضحت شركة تطوير النقل التعليمي ملابسات مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمتضمن مخالفة سائق حافلة مدرسية لأنظمة المرور في القنفذة.

وتؤكد الشركة أنها وبعد التثبت من المخالفة وملابساتها ووفقا للسياسات الداخلية المتبعة لديها في مثل هذه الحالة ومن منطلق مسؤوليتها تجاه أمن وسلامة أبنائنا الطلبة فإنه تم التحقيق مع سائق الحافلة.

وأفاد بأن المقطع المتداول كان خارج أوقات الدوام الرسمي لنقل الطالبات ولم يكن في الحافلة أي طالبة وحرصا من الشركة على سلامة وأمن الطالبات ولضمان عدم تعرضهن للخطر فلقد تم على الفور استبعاد السائق من الخدمة واستبداله بسائق أخر .

وتشير الشركة في هذا الإطار إلى حزمها في إبقاع العقوبات على السائقين المخالفين لإجراءات الأمن والسلامة المحددة والتي تم تدريبهم عليها باعتبارها أولوية قصوى وهدف رئيسي لديها لضمان سلامة الطلبة المستفيدين من خدمة النقل المدرسي في كافة مناطق المملكة ولا يمكن بأي حال من الأحوال السماح بمثل هذه التصرفات من سائقي الحافلات.

والتي قد تعرض حياة أبنائنا الطلبة للخطر كما تؤكد الشركة حرصها ومتابعتها لإلتزام سائقي الحافلات بالأنظمة المرورية من خلال الدورات التدريبية التي يتم تنظيمها لهم دوريا وتهيب الشركة بكل من لديه ملاحظة أو شكوى على خدمة النقل التعليمي رفعها عبر قنوات التواصل الإلكترونية الخاصة بالشركة أو الاتصال على الهاتف المجاني 80012310000 وذلك للتعامل الفوري معها وسرعة معالجتها.