1 تعليق

الصنيع : إعداد مختلف للنهائي وأخذت رأي المقيرن في سييرا

الصنيع : إعداد مختلف للنهائي وأخذت رأي المقيرن في سييرا
weam.co/517697
الرياض - الوئام - محمد الحريبي:

أكد حمد الصنيع رئيس نادي الاتحاد أن الإعداد لنهائي كأس الملك سيكون مختلف جداً عن التحضير لمباريات الدوري وأنه كرئيس للنادي سيسخر خبرته لإعداد الفريق مع باقي الأجهزة الفنية والإدارية كون تحقيق هذه البطولة كان الهدف الأول لإدارته منذُ تولي الأمور الإدارية في النادي معتبراً أن نادي الاتحاد مر بظروف صعبة هذا الموسم مقدماً شكره للاعبي الفريق على صبرهم وتقديرهم للظروف المالية التي يمر بها النادي .

مضيفاً من خلال حديثه لبرنامج ” في المرمى ”  أنه لاتوجد هناك أندية ضعيفة هذ الموسم وأنهم يحترمون جميع الأندية التي قابلها الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ، كما أثنى على جماهير ناديه على وقوفها الدائم مع النادي وأن ادارة النادي تسعى لإسعادها من خلال تحقيق البطولة.

وتابع أنه عقد اجتماع مع المدرب وتم وضع خطة إعداد لنهائي كأس الملك مع عدم التفريط في نقاط المباراتين المتبقيتين في الدوري وسيكون هناك مباراتين ودية لتجهيز الفريق للنهائي من خلال المعسكر الإعدادي والذي سيستمر لثلاثة أسابيع وذلك من أجل تحقيق اللقب وضمان مقعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا .

وفيما يخص القضايا المالية أوضح الصنيع أن جميع القضايا معروفة لديه ويعرف طريقة تفاديها وأكد على أن الاتحاد يحق له التسجيل الموسم المقبل.

وبشأن تجديد عقد المدرب التشيلي للفريق لويس سييرا بين أنه اطلع نواف المقيرن على كل شيء لذلك أخذ رأيه في التجديد مع سييرا وهو لديه رغبة في التجديد خصوصاً وأن المقيرن وعده بتحقيق كل احتياجاته للفريق في الموسم المقبل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    مع احترامي له
    ايش من خبرة يمتلكها حمد الصنيع