العاصفة الرملية تكشف بعض قصور الكهرباء .. و الشركة تعتذر عن الانقطاعات

اعترفت شركة الكهرباء السعودية بوجود قصور نتيجة عدم مقاومة  العاصفة الرملية في بعض الأماكن 

 بعد انقطاع الخدمة عن العديد من الأماكن و التي اعترف الشركة  بانقطاع التيار فيها و الأعطال الناجمة عن التغيرات الجوية والتي من المفترض أن تكون الشركة على استعداد لها.

و قدّمت الشركة السعودية للكهرباء اعتذارها لانقطاع الخدمة الكهربائية بشكل جزئي عن عدد من المشتركين بالنعيرية والجبيل مساء اليوم الخميس، مؤكدة أن الفرق الفنية نجحت في إعادة الخدمة إلى كامل المشتركين المتأثرين بالانقطاع في الجبيل، فيما يتم العمل على إعادة الخدمة للمشتركين بالنعيرية بعد أن تم استنفار الفرق الفنية لإصلاح الأعطال الكهربائية الناتجة عن العواصف والرياح الشديدة.
وأوضحت “السعودية للكهرباء” أن سقوط عدد من الأعمدة بسبب العواصف أدى لانقطاع الخدمة عن بعض المشتركين بالنعيرية، وأن فرق العمليات والصيانة والطوارئ في الشركة تعمل في الوقت الحالي على إعادة الكهرباء خلال فترة وجيزة إلى المشتركين المتأثرين، من خلال نقل الأحمال وإصلاح الخلل الفني الذي لحق بالشبكة والأعمدة.
وأضافت الشركة أنها حريصة على تقديم الخدمة الكهربائية بموثوقية عالية وجودة متميزة إلى جميع المشتركين والمنشآت والتجمعات السكانية، وفقاً لأعلى معايير الأمن والسلامة في جميع مناطق المملكة، معربة عن أسفها لمثل تلك الانقطاعات الخارجة عن إرادتها.