التعليقات: 0

بدء استقبال طلبات التوظيف

تفاصيل وظائف السعوديين بموسم الحج

تفاصيل وظائف السعوديين بموسم الحج
weam.co/521457
مكة المكرمة - الوئام:

أعلنت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية عن بدء استقبال طلبات التوظيف الموسمي للسعوديين لموسم حج 1439هـ .

وقالت ان من ضمن شروط  التوظيف: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية  و أن لا يقل عمر المتقدم عن ( 18 عاماً) وأن لا يكون له أعمال ترتبط مع وزارة الحج أو المؤسسات التابعة للهيئة التنسيقية لأرباب الطوائف أو النقابة العامة للسيارات أو مكاتب الخدمة الميدانية.

يفضل من سبق له العمل في المؤسسة مع ضرورة إرفاق جميع المرفقات المطلوبة والمرفقات كالآتي :صورة شخصية  وبطاقة الهوية وخطاب التعريف : يشترط إرفاق خطاب التعريف على النحو الآتي :

تعريف بالسكن من قبل عمدة الحي للمتفرغ – أو من جهة تعليمية للطالب وتعريف من جهة العمل للموظف في قطاع الخاص / الحكومي وحساب بنكي للمتقدم موضح رقم الآبيان يتم تسجيله تحت مسئولية المتقدم.

يتم قبول المتقدم للعمل في جميع المواقع الخاصة بالمؤسسة سواء في مكة المكرمة أو المشاعر المقدسة حسب ما يتم من قبل الإدارة المعنية.

إشارة إلى ما قرره مجلس الإدارة في جلسته رقم ( 115 ) بشأن بلوغ المتقدمين السن القانوني ( 60 عاماً ) فعلى الراغبين للعمل التقديم عن طريق قسم التوظيف الموسمي وإحضار كافة مسوغات التعيين مع إرفاق تقرير طبي معتمد من الجهات المعنية يثبت قدرته الصحية على ممارسة العمل وينتهي التقديم في 1439/10/29هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة