التعليقات: 0

عبر سلسلة من التغريدات بتويتر

المقيرن يلهب الجماهير الاتحادية: نعمل في صمت وأخبار ساره قريباً

المقيرن يلهب الجماهير الاتحادية: نعمل في صمت وأخبار ساره قريباً
weam.co/521791
جدة- الوئام - محمد الحريـبــي :

ألهبت تغريدات نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد القادم جمهور النادي عقب سلسلة تغريدات وجهها المقيرن لجماهير ناديه.

حيث كتب: نحن أمام استحقاق هو الأغلى على قلوبنا كأس الملك سلمان حفظه الله ورعاه واجبنا جميعاً هو التكاتف خلف اتحادنا ودعم اللاعبين وترك الأمور التي قد تشتت الإنتباه عن هذا الإستحقاق الكبير.

وتابع: وبهذه المناسبة أعلن عن رصد مكافأة مجزية للاعبين في حال تحقيق البطولة الأغلى، وأما عن مرحلة ما بعد كأس الملك فأحب أطمئن جماهير الاتحاد العظيمة بأننا نعمل على قدم وساق لأجل اتحادنا وسيتم عقد اجتماع استثنائي مع هيئة الرياضة من خلاله سيعلن عن أخبار ساره جداً لمحبي الاتحاد على جميع الأصعدة والملفات.

وأكد أنه قريب جداً من كافة الملفات الاتحادية مضيفاً  أنا قريب وقريب جدا ولكن كما صرحت سابقاً لا أحب الظهور الإعلامي وأفضل أن يكون حديثنا يترجمه العمل في الواقع لا يخفى على أحدنا بأن الاتحاد مسؤولية كبيرة وخلفه جماهير عظيمة ولكن سوياً سنعيد أمجاد الاتحاد بإذن الله.

وإختتم المقيرن تغريداته برسالة لجماهير الاتحاد كتب فيها لذا أود من الجمهور العزيز الإطمئنان ومتابعة أخبار النادي عبر حساب النادي الرسمي أسأل الله التوفيق لي ولكم والقادم أجمل بإذن الله.

وهي التغريدات التي تفاعلت معها الجماهير الاتحادية واستبشرت خيراً خصوصاً بماذكره رئيس ناديها القادم والذي يحظى بشعبية جارفة لدى المدرج الاتحادي مؤكدة بأنها ستقف قلباً وقالباً خلف الرئيس والنادي وأشادت بالعمل بهدوء تام وبعيد عن الضجيج الإعلامية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة