«صحة جدة» تعلن مواعيد دوام المراكز الصحية خلال إجازة العيد

مراعاة للمرضى و المراجعين و للمستفيدين أصحاب المواعيد المسبقة أكدت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة إستمرار العمل في جميع المستشفيات الحكومية التابعة لها يومي الأربعاء و الخميس 6 – 7 شوال 1439هـ الموافق 20 – 21 يونيو 2018.

كما حددت صحة جدة دوام مراكز الرعاية الصحية داخل و خارج محافظة جدة و التي ستعمل خلال فترة عيد الفطر للعام الحالي ١٤٣٩هـ و ذلك على النحو التالي المراكز الصحية داخل مدينة جدة و تشمل مركز صحي السليمانية ، أبحر الشمالية و وقت دوامهما سيكون على مدار ٢٤ ساعة ، أما مركز صحي شرق الخط السريع ، الصفا ١.

الحمراء ، القرينية ، كيلو ١٤ سيكون الدوام من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الرابعة عصراً ، و مركزي صحي ثول و ذهبان دوامهما يبدأ من الثامنة صباحاً إلى ١١:٣٠ مساءاً ومركز الأمير عبد المجيد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى ١٢ صباحاً ، ومركز صحي المحجر يبدأ من العاشرة صباحاً إلى ١٢ صباحاً.

أما بالنسبة للمراكز الصحية خارج محافظة جدة و أولها محافظة رابغ و تشمل مركز صحي الجحفة ، مستورة ، الأبواء ، كلية سيبدأ دوامهم من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الرابعة عصراً في حين يبدأ دوام مركز صحي حجر ، رابغ من الثامنة صباحاً إلى ١٢ صباحاً.

أما بخصوص محافظة أضم وتشمل مركز صحي الجائزة ، حقال ، سوق العين سيكون دوامهم من الساعة الثامنة صباحاً و حتى ١٢ صباحاً ، ومحافظة الليث سيكون دوام مركز صحي الليث من الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً .

وأوضحت صحة جدة بأن مراكز الرعاية الصحية التي كلفت بالعمل خلال فترة عيد الفطر المبارك تم دعمها بجميع الإحتياجات الطبية من تجهيزات و مستلزمات علاجية ودوائية.

كما تم توفير الكوادر البشرية الطبية والفنية اللازمة لهذه المراكز بحسب احتياج كل مركز خلال فترة التكليف لتقديم الرعاية الصحية الفورية للمرضى والمراجعين.