التعليقات: 0

لإشعارهم ببهجة العيد

«3» آلاف هدية تنتظر الأطفال في الرياض

«3» آلاف هدية تنتظر الأطفال في الرياض
weam.co/527950
الرياض- الوئام:

جهزت أمانة منطقة الرياض 3 آلاف هدية لتوزيعها على الأطفال في الرياض رغبة منها في إدخال الفرحة، والسعادة، والبهجة على قلوب الأطفال احتفاء بهذه المناسبة السعيدة، وإشعارهم ببهجة العيد.

وستوزع أمانة منطقة الرياض الهدايا في ستة مصليات لمعايدة الأطفال ، حيث جهزت الأمانة عددا من العربات بأشكال علبة هدايا العيد ستوجد يوم العيد في أربع مصليات لتوزيع الحلويات والهدايا لتشجيع الأطفال على حضور صلاة العيد ونشر البهجة في نفوسهم.

وستوجد عربات الهدايا في مصلى العيد بحي السويدي شارع الفريان، وجامع غادة البراهيم بحي الملقا، ومصلى العيد في لبن.

كما ستوجد السيارة الكرنفالية الضخمة التي ستوزع الهدايا في جامع الراجحي، وجامع حي الشفا، وتوزيع الهدايا في جامع محمد بن عبد الوهاب بحي الخزامى، على الأطفال.

وتهدف الأمانة من خلال هذه الفعالية التي تعد واحدة من بين مائتي فعالية ستنفذها الأمانة في 38 موقعا خلال احتفالات العيد هذا العام إلى إبراز صورة مظاهر العيد في المجتمع ورسم ملامح البهجة والسرور على وجوه الأطفال.

وتعزز من ارتباطهم بدينهم، ووطنهم، وبالقيم، والمُثل العليا التي يجب أن ينشأوا، ويتربوا عليها، وإشعارهم بأنّهم أشخاص لهم قيمتهم، الأمر الذي يعمل على منحهم ثقة بالنفس، وجعلهم قادرين على تكوين شخصية متوازنة، وجيدة في المستقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة