التعليقات: 0

اهتمام كبير وحضور لافت للأمين

موسيقى وأهازيج حجازية في أول حضور لهيئة الترفية بالشمالية

موسيقى وأهازيج حجازية في أول حضور لهيئة الترفية بالشمالية
weam.co/528031
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

تتجه أنظار أهالي منطقة الحدود الشمالية نحو فعاليات عيد الفطر المبارك والتي تنظمها أمانة منطقة الحدود الشمالية والهيئة العامة للترفية، وتظهر بصورة مختلفة جداً عمّا سبقها من احتفالات، سواء بأنّها تشمل جميع مدن ومحافظات المنطقة الشمالية، أو بتنوع فعالياتها واهتمامها بمختلف شرائح المجتمع من صغار وكبار وكذلك رواد أعمال ومبتكرون ومتقاعدون وغيره.

عوامل كثيرة كانت سبباً في الترقب والانتظار الكبير للمواطنين والمقيمين بمنطقة الحدود الشمالية لفعاليات عيد الفطر لهذا العام ولعل أبرزها :

اهتمام كبير .. واستطلاع الرأي 
شجع اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، بكآفة تفاصيل الفعاليات وإقامتها في مختلف مدن ومحافظات المنطقة الكثير من الأهالي لترقب هذه الفعاليات والمشاركة فيها.

خاصة بعد تدشين سموه المبكر لهذه الفعاليات مع صباح أول أيام العيد وتوجيهه بضرورة تكثيف خدمات النظافة والصيانة في جميع مواقع فعاليات العيد على مدار الساعة، وتواجد فرق ميدانية لمتابعة الفعاليات في جميع المواقع والتأكد من توفر الخدمات كآفة، من أجل راحة المشاركين في الفعاليات والزوار وإيجاد آلية لإستطلاع رأي المواطنين والمقيمين حول الفعاليات ومقترحاتهم لتجديدها وتطويرها.

حضور لافت لأمين المنطقة الجديد :

على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها المهندس شمام بن سعيدان الشمري منذ تكليفه أميناً لمنطقة الحدود الشمالية وتحديداً في منتصف شهر شعبان الماضي، إلا أنّه استطاع كسب الرهان حتى اللحظة، سواء في حضوره اللافت ووقوفه ومتابعته للمشاريع وشكاوى المواطنين وغيرها وحتى في إظهاره قدرة أمانة المنطقة بتنظيم هذا الاحتفال بفعالياته المتنوعة وفي مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشمالية في وقت واحد، وكذلك قدرتها على استغلال المتنزهات والساحات والميادين لخدمة المواطنين والمقيمين ومشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك .

مشاركة هيئة الترفية
يعد تنظيم الهيئة العامة للترفية لعدد من الفعاليات في عيدكم شمالي هو أول حضور للهيئة بمنطقة الحدود الشمالية، وهي أحد عوامل الجذب لأهالي المنطقة، حيث تستعد الهيئة لتقديم عدد من الفعاليات بعضها يُقام للمرة الأولى في المنطقة منها الموسيقى وسيرك الشارع وأهازيج حجازية، وعروض ضوئية ثلاثية الأبعاد والأرض التفاعلية، إضافة لمسرحية معالي الوزير وهي من بطولة الفنانين بشير عنيم ومحمد الحجي وعماد اليوسف .

32 فعالية متنوعة 
تتنوع الفعاليات والأنشطة المقدمة في عيدكم شمالي والبالغ عددها 32 فعالية مابين ثقافية واجتماعية وترفيهية وغيرها، وتختلف الفئة المستهدفة في كل فعالية عن أخرى فمنها ما هو موجه للعوائل ومنها للأطفال وأخرى للفنانين التشكليين وغيرها لرواد الأعمال والمبتكرين والمتقاعدين .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، قد دشن أمس الجمعة فعاليات “عيدكم شمالي” في مقر الاحتفالات في حي الرفاع بمدينة عرعر .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة