التعليقات: 0

نيمار غير جاهز بنسبة 100 بالمئة

مونديال روسيا: البرازيل تدشن مشوارها بمواجهة سويسرا

مونديال روسيا: البرازيل تدشن مشوارها بمواجهة سويسرا
weam.co/528159
موسكو- الوئام:

تقام 3 مباريات في كأس العالم 2018، تجمع كوستاريكا مع صربيا، وألمانيا مع المكسيك، والبرازيل مع سويسرا.

وتنطلق مسيرة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية مساء اليوم الأحد في المباراة التي تجمع راقصي السامبا مع منتخب سويسرا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

البداية ستحدد شكل البرازيل

في النسخ الأخيرة من كأس العالم وتحديداً في 2006 و2010 و2014 لم تظهر البرازيل بشكلها المتوقع في أول مشاركة لها واستمر الحال حتى خروجها من البطولة وفي 2006 كانت البرازيل مرشحة للتتويج باللقب بقيادة رونالدو ورونالدينيو وكاكا  لكنها خرجت من البطولة في ربع النهائي وكذلك الأمر في 2014 بالوصول إلى نصف النهائي بصعوبة رغم أنها توجت بلقب كأس القارات في عام 2013.

وفي هذه المرة البرازيل المرشحة الأولى للقب العالمي لكنه في حال ظهورها بشكلٍ مخيب فإن التوقعات ستقل بالنسبة لها خاصة بعد الظهور الرائع للبرتغال وإسبانيا.

الخوف على نيمار

وقال المدرب البرازيلي تيتي أن نيمار غير جاهز بنسبة 100 بالمئة حتى الآن رغم الأداء الرائع له في المباريات الأخيرة ، وذلك يشير إلى وجود شكوك حول قدرة اللاعب على قيادة بلاده في المونديال.

نيمار بنسبة كبيرة سيشارك في مباراة سويسرا لكنه في حال تفاقمت إصابته بمشط القدم وغاب عن باقي المونديال ماذا ستفعل البرازيل ؟ وهل سيكون هنالك من يعوضه؟.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة