إنطلاق حملة الأمير مشعل بن عبدالعزيز الخيرية«فرحة وطن»

الرياض -الوئام- واس:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة وبدعم سموه انطلقت اليوم حملة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز الخيرية ” فرحة وطن ” بمناسبة شفاء وسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظة الله ).
وقال نائب المشرف العام على الحملة رئيس اللجان العلمية و الدعوية و الثقافية والخيرية بمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز (رحمه الله) لمزاين الإبل بأم رقيبة خميس بن بطي بن منيخر : إن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز أمر بإطلاق هذه الحملة الخيرية لمختلف المناطق بالمملكة شكراً للمولى وفرحة بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبالعزيز آل سعود (حفظة الله ) وتعبيراً عن الحب والولاء لقائد مسيرتنا ( رعاه الله ).
وأضاف أنه تم التنسيق مع جمعيات البر بمختلف مناطق المملكة للتنسيق مع اللجان الخيرية لسرعة توصيل المساعدات الغذائية والملابس والأجهزة الكهربائية التي يحتاجها الكثير من المحتاجين في هذه الأجواء الحارة.
وبين أن هناك أكثر من عشر شاحنات بدأت بالتحرك اليوم لمنطقة الرياض والشرقية و المنطقة الشمالية في المرحلة الأولى للحملة الخيرية التي يدعمها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز الذي وجه بتوصيل توزيع الدفعات بشكل مستمر حتى يتم تغطية كافة المناطق بالمملكة.

وحث ابن منيخر كافة رجال الأعمال للمبادرة في تبني ودعم العمل الخيري وتلمس احتياجات إخوانهم المعوزين وتقديم العون لهم والمساهمة مع حملة الأمير مشعل بن عبدالعزيز في تقديم الدعم والعون للمحتاجين.

ورفع شكره لله عز وجل على أن منٌ على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله- بالصحة والعافية , مقدما في هذه المناسبة الشكر والثناء لصاحب المبادرات الخيرية والعمل الخيري صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز على إطلاق هذه الحملة المباركة .