التعليقات: 0

بحضور رئيس اتحاد الهجن 

افتتاح أمسيات الشعر في مهرجان ولي العهد بالطائف

افتتاح أمسيات الشعر في مهرجان ولي العهد بالطائف
weam.co/541629
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

بحضور صاحب السمو الامير فهد بن جلوي رئيس الاتحاد السعودي للهجن رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد أقيمت اول الأمسيات الشعريه ضمن الفعاليات المصاحبه لمهرجان ولي العهد للهجن.

وقد شارك بها كلاً من الشاعر عيضه السفياني والشاعر عبدالمجيد السفياني والشاعر محمد السكران وقد اكتظت ساحات ومقاعد فعاليات المسرح بمهرجان ولي العهد للهجن بالكثير من الأهالي والزوار القادمين من المحافظات المجاورة للاستمتاع بالفقرات المقدمة لهم على مسرح الفعاليات.

وألقيت خلال الامسيه عدداً من القصائد الشعريه الوطنيه و القصائد الشعبيه والنمطية التي نالت استحسان الحضور من متذوقي الشعر وسط حماس جماهيري وذلك بحضور عدد من المسئولين.

من جانبه أقيمت عدد من الفعاليات والعرض المسرحي للأطفال سنابل المستقل الذي أقيم على مسرح مهرجان ولي العهد والتي تفاعل معها الزوار مبدعين استحسانهم تجاه ماشاهدوه.

الجدير بالذكر انه ستقام اليوم على مسرح فعاليات مهرجان ولي العهد المزمار وخبيتي وكذلك محاوره شعريه تضم عدد من شعراء الوزن الثقيل من فطاحلة شعراء المحاوره بالمملكة وهم صقر سليم وسلطان الهاجري ومحمد السناني وزيد العضيله وحبيب العازمي وحامد القارحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة