التعليقات: 0

يغيب 6 أسابيع

إبعاد البرازيلي كارلتو.. وباصريح يبحث عن أول انتصار للاتحاد

إبعاد البرازيلي كارلتو.. وباصريح يبحث عن أول انتصار للاتحاد
weam.co/542058
جده - أحمد الشمراني - الوئام:

تأكد غياب محترف نادي الاتحاد المدافع البرازيلي كارليتو لمدة 6 أسابيع، إثر تعرضه للإصابة، ما يعني غيابه عن مباراة فريقه اليوم الأربعاء في مواجهة مستضيفه التعاون.

ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفتره المقبله وحرص مدرب الفريق الاتحادي الكابتن بندر باصريح على تجهيز اللاعب منصور الحربي الذي سيكون بديلاً للبرازيلي كارلتو.

من جهته، ركز المدرب الاتحادي في التدريبات الأخيرة على النواحي الفنيه وتهيئة اللاعبين نفسيا، بعد النتايج السيئة التي تعرض لها العميد في المباريات السابقه.

ويأمل المدرب بندر باصريح أن تكون بداية العودة الاتحادية للمسار الصحيح من مباراة التعاون لتكون أول الانتصارات لفريق الاتحاد، الذي لا زال يبحث عن هويته دون أي فوز له منذ بداية الموسم.

ويمر الفريق الجداوي بظروف بالغة التعقيد بعد خسارته لمباراتين على التوالي أبقته دون رصيد، بعد مرور جولتين على انطلاقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أدت إلى طرد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق وتكليف السعودي بندر باصريح بالمهمة.

ميدانيا، أنهى الفريق الجداوي تحضيراته للمباراة بتدريب ختامي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث ركز بندر باصريح على الجوانب الفنية خلال التدريب.

ووجدت بعثة الفريق استقبالا طيبا من الجماهير الاتحادية في منطقة القصيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة