التعليقات: 0

للأفراد والشركات

50 ألف ريال جائزة تصميم شعار لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

50 ألف ريال جائزة تصميم شعار لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون
weam.co/542194
الرياض - الوئام:

أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، اليوم (الجمعة)، عن مسابقة لتصميم شعار للمستشفى، على أن تكون الجائزة 50 ألف ريال، ويحق للأفراد، والمؤسسات والشركات المشاركة فيها.

وقال المستشفى، في بيان، إن المسابقة تأتي وفقا لعدة شروط، أولها أن “يكون الشعار معبرا عن هوية مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، وأن تكون فكرة الشعار جديدة وغير تقليدية أو مقتبسة من شعار آخر”.

وأكد المستشفى وجوب أن “يحتفظ التصميم بوضوح عناصره وألوانه في حالة التصغير والتكبير، وأن يحتوي الشعار على اللغتين العربية والإنجليزية أو أن تكون هناك نسخة بالعربية وأخرى بالإنجليزية”.

وأضاف أنه يجب على المتسابق أن يرفق وصفا تحليليا للشعار، وعناصره، ودلالاته”. موضحا أنه “يسمح لكل مشارك التقدم بأكثر من تصميم”.

كما يجب على المتسابق أن يقدم “نسختين للشعار، إحداهما ملونة، والأخرى بالأبيض والأسود، ويتحمل المتسابق أي تعدٍ على الحقوق الفكرية إن وجدت لجميع محتويات التصميم الذي يقدمه ف أي وقت”. ويجب عليه أيضا أن “يلتزم المتسابق باجراء التعديلات المطلوبة ف حال فوزه بالمسابقة”. على أن “تنتقل ملكية حقوق التصميم الفائز لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون مقابل الجائزة”.

ويتم تقديم الأعمال بأحد الصيغ التالية: pdf ,jpeg، وبعد قبول العمل يجب على المصمم إرسال الأعمال بصيغة Illustrator Adobe وحسب المواصفات الفنية التي تطلب منه، في موعد أقصاه الثلاثاء ٧ صفر ١٤٤٠ هـ الموافق ١٦ أكتوبر ٢٠١٨.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة