التعليقات: 0

المريضة لم تصاب بأذىً

«صحة القنفذة» تكشف حالة ركاب سيارة إسعاف تعرضت لحادث

«صحة القنفذة» تكشف حالة ركاب سيارة إسعاف تعرضت لحادث
weam.co/542265
مكة المكرمة - الوئام - محمد السويهري:

كشفت صحة القنفذة حالة ركاب سيارة إسعاف تابعة لها، بعد تعرضها لحادث مروري، خلال نقل إحدى المريضات إلى مستشفى الملك فهد بالباحة.

وقالت صحة القنفذة إن “سيارة الإسعاف التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بمحافظة القنفذة كانت تنقل مريضة حامل في تؤم في العقد الثاني من عمرها في الاسبوع (35) كما هو مقرر من الأطباء المتابعين لحالتها من مستشفى نمرة تعاني من أعراض ولادة مبكرة وتعاني المريضة من الأنيميا المنجلية، ما استدعى نقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة، لعمل التدخل الطبي لها هناك”.

وأوضحت، في بيان، أنه “خلال النقل تعرض الإسعاف لحادث سير نتج عن انحرافه عن الطريق واصطدامه بإحدى اعمدة الانارة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من صباح اليوم، ونتج عنه إصابة طفيفة لأحد الاطباء، وكسر بقدم ممرضة من الكادر الطبي المرافق للحالة، تنومت على أثره لاحقا بمستشفى المخواة، علما أنه تم توجيه اسعاف مستشفى المخواة العام مباشرة للحادث ونقل الحالات لمستشفى المخواة العام بمشاركة الهلال الأحمر”.

وبينت أنه “تم تجهيز غرفة العمليات للمريضة التي لم تصاب بأذى في الحادث، وفريق عمل طبي بقيادة استشاري نساء وولادة وتم توليد المريضة من خلال عملية قيصرية، وهي الآن وأطفالها بحالة مستقرة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة