التعليقات: 0

دشنها المدير العام

شاهد.. مدرسة في الطائف تخلد ذكرى معلم متوفٍ بقاعة باسمه

شاهد.. مدرسة في الطائف تخلد ذكرى معلم متوفٍ بقاعة باسمه
weam.co/543326
الطائف - عبدالله العازمي - الوئام:

أكد طلال مبارك اللهيبي، المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، اهتمام وزارة التعليم ببناء شخصية الطالب وإعداده ليكون نافعاً لنفسه ووطنه من خلال ما يتلقاه من علوم ومعارف داخل الصف الدراسي وما تقدمه المدرسة من مناشط طلابية تنمى في الطلاب العديد من المهارات في مختلف المجالات الفكرية والاجتماعية والرياضية والتي تؤهلهم لاكتساب الخبرات والتزود بالمعلومات لمواجهة الحياة بمختلف صورها.

جاء ذلك خلال زيارته صباح اليوم لمجمع وادي محرم التعليمي، حيث تفقد المبنى المدرسة، والتقى الطلاب في الفصول الدراسية، ثم دشن أكبر لوحة بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 والتي شارك فيها أهالي وادي محرم ومنسىوبي المجمع من طلاب ومعلمين مقدمين من خلالها التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

كما دشن اللهيبي قاعة المعلم عبدالله الجدراوي بالمدرسة – رحمه الله – تخليدا لجهوده التي بذلها في المدرسة، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بغرب الطائف محمد المالكي ومنسوبي المدرسة.

وقدم اللهيبي الشكر والتقدير لقائد مجمع وادي محرم فهد القحطاني وزملائه بالمدرسة على جهودهم المتميزة ودعمهم واهتمامهم وتشجيعهم لابنائهم الطلاب، متمنيا للجميع التوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة