1 تعليق

مارادونا عن ميسي: لا يصلح قائدًا فهو يذهب للحمام 20 مرة قبل المباراة !

مارادونا عن ميسي: لا يصلح قائدًا فهو يذهب للحمام 20 مرة قبل المباراة !
مارادونا وميسي
weam.co/546307
متابعات - الوئام:

من حين لآخر يخرج الأسطورة الأرجنتيني ديبغو مارادونا إلى الإعلام للدفاع عن مواطنه لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي، لكنه في هذه المرة كانت التصريحات بمثابة مفاجأة لعشاق “ليو” أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

تحدث مارادونا في لقاء تلفزيوني لقناة  “لا أولتيما بالابرا” (الكلمة الأخيرة) المكسيكية، قائلًا: “ميسي لاعب رائع، لكنه ليس قائد”.

وأضاف مارادونا البالغ من العمر 57 عامًا، والذي يَعد كثيرون ميسي 31 عامًا خليفته في الملاعب، أن اللاعب الذي يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة لا يصلح أن يكون قائدًا.

وتابع حديثه، قائلًا: “ميسي ليس قائد، قبل التحدث مع المدرب واللاعبين، سيلعب البلاي ستيشن.. ثم على أرض الملعب، يريد أن يكون قائدًا. هو الأفضل في العالم مع كريستيانو (رونالدو)”.

وأوضح أنه من الصعب صناعة قائد من رجل يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة، مضيفًا: “دعونا نتوقف عن تأليه ميسي. ميسي هو مجرد لاعب آخر من الأرجنتين”.

كان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد عانى كثيرًا للحصول على لقب عالمي لبلاده، رغم تألقه مع فريقه الأول لكرة القدم برشلونة الإسباني، فقط هو يسيطر على الجوائز الفردية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال العشرة أعوام الأخيرة.

أما اللاعب الذي قاد بلاده إلى الفوز بمونديال 1986 في المكسيك قبل أن يدربه في فترة لاحقة، مارادونا يصرح إنه بعد الفشل الأخير في مونديال روسيا 2018، وخروج المنتخب الأرجنتيني من الدور الثاني أمام منتخب فرنسا البطلة 3-4، لا يحبذ استدعاء ميسي الآن.

واستكمل حديثه قائلًا: “يجب أن نبعد عن ميسي الضغوط.. يجب أن نبعد القيادة عن ميسي كي يصبح ميسي الذي نريده”.

يشار إلى أن الأسطورة مارادونا، قد نصح ميسي خلال الفترة الأخيرة بالابتعاد عن المنتخب الوطني، معتبرًا أنه حُمل بشكل غير عادل مسؤولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا 2018.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لكنة لم يتعاطي الهيروين