التعليقات: 0

بالفيديو.. شمس تثير الجدل بتصريحاتها عن “الكبت الجنسي” ووصف أحلام بـ “ملكة النحل”

بالفيديو.. شمس تثير الجدل بتصريحاتها عن “الكبت الجنسي” ووصف أحلام بـ “ملكة النحل”
weam.co/546948

اشتهرت الفنانة الكويتية شمس، بتصريحاتها المثيرة للجدل، التي ما دائماً تضعها في مواقف مُحرجة مع زملائها من الفنانيين، وتستغلها وسائل الإعلام وبرامج الفن.

وتتميز شمس بالقدرة الواسعة على الحوار وطلاقة اللسان، ولكنها تخلق حالة عدائية دائماً مع زملائها، وفي لقائها الأخير مع الإعلامي “عادل كرم”، مقدم برنامج “هيدا حكي”، تخصصت الحلقة للهجوم على الملكة أحلام الإماراتية.

وفيما يلي تقدم “الوئام” أهم التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقتها شمس الكويتية بسبب جرأتها:

فضل شاكر.. منافق

عبرت شمس الكويتية عن استنفارها لحالة التدين التي وصل إليها فضل شاكر، واصفة إياه بـ “تدين النفاق”، وقالت إنه غير راضي عن هذه الحالة التي وصل إليها.

كما قالت أنها كانت “مغشوشة” به، ووصفته بأنه “طائفي”، فهو يتعامل مع الفنانين على أنه أعلى منهم، قائلة: “التفرقة والعنصرية والكذب باسم الدين والله مرفوض من فضل ومن أي حد”.

اتهمت مذيع بالكبت الجنسي

هاجمت شمس مذيع برنامج “المتهم”، الذي وصف ظهورها في بعض أغانيها بـ “العُري”، وقالت له: “انت بتعاني من كبت جنسي”

موضحة أن من يقول هذا اللفظ من الرجال فهو يعاني من كبت جنسي، ويرغب في علاقة من جنسه.

الدفاع عن اليهود

حينما سألها المذيع عن تغريدتها التي تهنئ فيها اليهود برأس السنة الهجرية، وقال إنها تدافع عن اليهود وتستفز الآخرين، فقالت: “الاحسن نروح نحرقهم ونعمل زي هتلر، إيش دخلكم فيها”، موضحة أن الله سبحانه وتعالي خلقهم زي أي بشر ولا يجوز نبذهم، وقالت: “اليهودية ديانة سماوية”.

شمس حاكمة باكستان

حينما سألها مذيع قناة “الجديد” اللبنانية، حول الاشاعات التي تتردد عن أصولها الباكستانية، ردت قائلة إنها لو قامت ببيع أغانيها في باكستان لحكمت الشعب هناك.

 

زوجها السعودي

أعلنت شمس عن انفصالها من زوجها السعودي، على قناة العربية، موضحة أنها حاليا لا تحمل أي جنسية عربية، بعد تخليها عن الجنسيتين الكويتية والسعودية، وأن لديها العديد من الجنسيات الأجنبية.

أحلام.. ملكة النحل

وصفت شمس الكويتية، الفنانة أحلام الإماراتية بأنها “ملكة النحل”، وردت على المذيع الذي وصف أحلام بالملكة قائلة: “ملكة عليك، ليس كل من وصف بلقب يستحقه”.

وتابعت قائلة: “أنا مصممة على كل كلمة قلتها بحق أحلام، فهذه وقائع وليست شتائم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة