إدارة "تعليم الجوف" تعلن توفر 20 وظيفة

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، ممثلة في إدارة الموارد البشرية، فتح النظام لتسجيل الراغبين في شغل 20 وظيفة على بند الأجور فئة “أ” للرجال، سائق، قهوجي، فني مساعد “مصور”.

موقع التسجيل

وطالب مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ مسلط بن حمود الرويلي المتقدمين الدخول عن طريق موقع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف على الرابط http://cutt.us/SAwRw خلال فترة التقديم التي تبدأ يوم الثلاثاء 14/2/1440هـ وحتى يوم الخميس 23/2/1440هـ.

وطالب الرويلي، المتقدمين الذين تنطبق عليهم شروط التقديم، بتعبئة البيانات المطلوبة بدقة، وارفاق المؤهلات العلمية والدورات التدريبية والهوية الوطنية ورخصة القيادة سارية المفعول للمقابلة، مشيراً إلى أنه لن ينظر إلى الطلبات قبل هذا الإعلان، والاكتفاء بالتقديم عن طريق الموقع الإلكتروني ولا يلزم مراجعة الإدارة، وأنه سوف يتم إبلاغ المقبولين مبدئياً برسالة نصية أو عبر الاتصال.

شروط التقديم

أوضح الرويلي أن شروط التقديم هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أن لا يقل عمره عن 18 عاماً، أن يكون من ضمن المسجلين ببرنامج ساعد بموقع الخدمة المدنية، خلو سجلات المتقدم من السوابق لدى الجهات الأمنية، أن يجيد القراءة والكتابة، أن يكون حسن السيرة والسلوك، أن يكون لائقاً صحياً “فحص الطبي”، أن يجتاز المقابلة الشخصية، أن لا يكون متقاعد.