التعليقات: 0

اللهيبي يعلن الجاهزية

«17» إدارة تعليمية تثري المسرح المدرسي في عروس المصايف

«17» إدارة تعليمية تثري المسرح المدرسي في عروس المصايف
weam.co/549392
الطائف -الوئام -عبدالله العازمي :

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف عن جاهزيتها لإستضافة مهرجان المسرح المدرسي للصغار والذي تستضيفه الإدارة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي خلال الفترة من 19 – 23 من الشهر الحالي والمقام بسوق جوري مول بالطائف.

وبحسب التفاصيل فإنه سيتم بمشاركة 17 إدارة تعليمية هي الباحة ، مكة ، ينبع ، القنفذة ، المخواة ، الليث ، المهد ، العلا ، جدة ، عفيف ، الغاط ، الرس ، البكيرية ، المدينة المنورة ، الاحساء ، تبوك والإدارة المستضيفة تعليم الطائف .

وقد سخرت الإدارة كافة طاقاتها بتوجيه وإشراف مباشر من المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي وبمتابعة من المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومن مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي.

وبدأت الاستعدادات المبكرة لهذا المهرجان بتشكيل”9 لجان” عملت منذ وقت مبكر كخلية نحل لا تهدأ لإنجاح المهرجان وتهيئة سبل التميز من أجل تقديم عروض مسرحية تجمع بين المتعة الفنية والرسالة القيمة التي تهدف إلى تعميق الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن.

وتنمية مهارات الطلاب الثقافية والمسرحية وتعزيز الثقة لديهم ومساعدتهم على بناء شخصياتهم وتشجيعهم على التعبير عن أفكارهم بأسلوب مشوق.

ويستهدف المهرجان طلاب المرحلة الابتدائية من المدارس الحكومية والأهلية والتربية الخاصة والمدارس العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة