سانتياغو سولاري يضيف المزيد من الغموض حول استمراره مع الريال

كشف المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني سانتياغو سولاري ، السبت ، أن اهتمامه ينصب على مباراة سلتا فيغو الأحد في المرحلة 12 من الدوري الإسباني ، رافضاً التحدث حول موقفه من الاستمرار في المنصب أو الرحيل.

يشار إلى أنه بموجب أنظمة الاتحاد المحلي ، فإنه على النادي الملكي اتخاذ قرار قبل يوم الاثنين المُقبل ، بشأن ما إذا كان سولاري ، الذين عين مؤقتا بعد إقالة جولن لوبتيغي ، سيتم تعينه كمدرب دائم ، أو يستعاض عنه بشخص آخر.

كانت قد أقالت إدارة ريال لوبتيغي في 29 أكتوبر بعد النتائج السيئة للفريق خاصةً مباراة الكلاسيكو التي شهدت هزيمة ساحقة للريال أمام برشلونة ، مما جعلها تُعيين مدرب الفريق الرديف (كاستيا) كبديل مؤقت ، في مهمة تحصرها أنظمة الاتحاد الإسباني بأسبوعين على الأكثر.

وفي مؤتمر صحفي الخاص بمباراة سلتا فيغو في ختام المرحلة 12 من الليغا ، قال سولاري: “كل مباراة حاسمة”.

وردا على سؤال عما إذا كان الفوز الرابع تواليا سيضمن له البقاء مدربا للفريق الأول، أجاب: “لا يمكننا سوى التركيز على المباراة. أنا أركز عليها ويبدو لي أنه من الإيجابية أن ينصب تركيز الجميع، بما يشمل اللاعبين، على المباراة المقبلة”.
وأضاف: “التخطيط لفترة طويلة الأمد ليس من مهامي. دورنا، نحن الذين نتواجد على مقربة من أرض الملعب، هو التحضير للمباراة المقبلة بتركيز في حده الأقصى”.