التعليقات: 0

إخلاء وإيواء 140 أسرة

شاهد: إنقاذ 41 شخصاً بعد سيول في الجوف

شاهد: إنقاذ 41 شخصاً بعد سيول في الجوف
weam.co/552610
سكاكا- الوئام:

تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة الجوف اليوم الأحد من إنقاذ 41 شخصاً كانوا محتجزين بقرية باير. وفي التفاصيل فقد اكد الدفاع المدني في حسابه بموقع “تويتر” اليوم الأحد أن الفرق بمنطقة الجوف تمكنت من إنقاذ 41 شخصا محتجزين بقرية باير وثلاثة أشخاص بشعيب حصيده الغربي وإخلاء وإيواء 140 أسرة بالقريات.

وفي التفاصيل فقد أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي أنه تم إخلاء ثلاثة قرى بمحافظة القريات ” باير والوادي والعقيلة ” وإيوائهم نتيجة لجريان الشعاب مع نزول كميات كبيرة من الأمطار.

وبين النقيب الضويحي أن فرق الدفاع المدني بمحافظة القريات تمكنت من إنقاذ عدد 41 شخص محتجزين بقرية باير، كما تم إنقاذ عدد 3 أشخاص بشعيب حصيده الغربية دون إصابات، كما تم إخلاء وإيواء 140 أسرة مكونة من 1028 شخص تضررت منازلهم من مياه الأمطار إلى أن تعود الأوضاع إلى طبيعتها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وحذر النقيب الضويحي من مخاطر السيول والأمطار، مشدداً على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين واتباع تحذيرات الدفاع المدني وعدم المجازفة ودخول الأودية وقت جريانها والابتعاد عن مواقع تجمعات المياه والابتعاد عن مصادر الكهرباء أثناء هطول الأمطار وجريان السيول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة