التعليقات: 0

ستعزز التعاون المشترك في مجال المساندة المرورية

اتفاقية بين نجم والدفاع المدني تستثنى ‏الأضرار التي لا يحمل صاحبها وثيقة تأمين

اتفاقية بين نجم والدفاع المدني تستثنى ‏الأضرار التي لا يحمل صاحبها وثيقة تأمين
weam.co/553042
الرياض- الوئام:

أعلنت شركة نجم لخدمات التأمين عن توقيع مذكرة تفاهم مع المديرية العامة للدفاع المدني حول إجراءات مباشرة أضرارالكوارث الطبيعية للمركبات التي توضح آلية العمل للمهام والمسؤوليات أثناء مباشرة الأضرار الناجمة عن الكوارث الطبيعية للمركبات.

وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نجم الأستاذ إبراهيم بن أحمد المحبوب ومساعد مدير عام الدفاع المدني للعمليات اللواء دكتور حمود بن سليمان الفرج، في مقر المديرية العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض، وذلك يوم أمس الاثنين الموافق في 04/03/1440هـ .

وبموجب هذه المذكرة سيقوم محقق نجم لخدمات التأمين بمباشرة أعمال خبير المعاينة أضرار الكوارث الطبيعية للمركبات ( الغرق ، سقوط الاجسام بسبب الرياح)، والتي تقع في المدن التي تغطيها فروع الشركة في المملكة العربية السعودية.

وتستثنى من ذلك أضرار الكوارث الطبيعية التي ينتج عنها إصابات أو وفيات؛ وكذلك تستثنى ‏الأضرار التي لا يحمل صاحبها وثيقة تأمين صادرة وفق الأنظمة واللوائح والاتفاقيات الدولية ‏الخاصة بالتأمين السارية في المملكة العربية السعودية. ‏

ونوّه اللواء دكتور حمود بن سليمان الفرج بأهمية هذه الاتفاقية مؤكداً أنها ستعزز التعاون المشترك في مجال المساندة المرورية للمركبات في المملكة بما يعزز سرعة إنجاز الخدمات المقدمة للمتضررين سواء كانوا مواطنين أو مقيمين.

من جهته أوضح الأستاذ إبراهيم بن أحمد المحبوب حرص الشركة على بناء علاقات استراتيجية مع الدفاع المدني لمساندته في أداء مهامهخلال الكوارث الطبيعية من خلال معاينة وتوثيق أضرار المركبة وإعداد تقرير بشأن الحالة.

وتابع المحبوب، أن شركة نجم ستضع كافة امكانيتاها وخبراتها التي اكتسبتها على مدى 10 سنوات لتنفيذ هذه الاتفاقية وتحقيق العمل التكاملي بين الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة