«نورة الفايز» تحصد جائزة المرأة العربية في العمل

كشف الدكتور كريم فرمان رئيس مجلس إدارة مؤسسة المرأة العربية عن فوز نائب وزير التعليم السابق في السعودية نورة بنت عبدالله الفايز بجائزة المرأة العربية المتميزة لدورتها السابعة في حقل العمل العام.

وقال في تصريح لــ”الوئام” ان فوز السيدة نورة الفايز بالجائزة جاء في وقت تعيش فيه المرأة العربية بمراحل متقدمة من الإنجازات المهنية والعملية وهي تعبيرا عن التقدير العالي لمسيرتها العملية في حقل التعليم وباعتبارها اول إمرأة في السعودية تتولي أرفع منصب إداري إستطاعت من خلالة أن تقدم عطاءآتها في رفع مستوى الاهتمام بتعليم البنات وتعزيز صورة المرأة ومشاركتها في المواقع القيادية.

وأضاف:  أن ما تحقق للمرأة السعودية من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ومتابعة حثيثة من لدن ولي العهد سمو الامير محمد بن سلمان يبعث على الإ عتزاز والتقدير من كل المنظمات والهيئات العربية والدولية وترجمة حقيقية لرؤية الامير محمد الانفتاحية والتحديثية التي لا تتقاطع والقيم الاسلامية الحميدة.

وأشاد د. فرمان بقرار توسيع حجم تواجد المرأة السعودية في عضوية مجلس الشورى والمواقع البارزة في كل ميادين العمل، إضافة إلى نجاحها في مجلس الشورى الذي برزت فيه المرأة بشكل ملفت للنظر.