التعليقات: 0

واتساب يوجه ضربة قوية إلى سناب شات.. ويستعد لتدميره !

واتساب يوجه ضربة قوية إلى سناب شات.. ويستعد لتدميره !
واتساب وسناب شات
weam.co/554339
متابعة - الوئام:

تمكن تطبيق التراسل الفوري “واتساب” ، من توجيه ضربة قوية إلى منصة التواصل الاجتماعي “سناب شات” ، وقد تمكن من ذلك بعد أن أصبح عدد المستخدمين في الربعين الثاني والثالث من 2018 450 مليون مستخدم نشط يوميا.

ووفق ما ذكر موقع techcrunch التقني ، لم يثبت سناب شات نجاحاً في مجال تبادل الرسائل بين المستخدمين ، رغم المزايا التي يوفرها مثل: “الأقنعة التي يمكن وضعها على الوجوه- والمحتوى الذي يُحذف تلقائيا بعد 24 ساعة- وصور GIF المتحركة”.

وتشير مذكرة مسربة للمدير التنفيذي لسناب شات إيفان شبيغال ، إلى أنه يعتبر أن ميزة الدردشات بين الأصدقاء المحور الأساسي لتطبيقه ، تلقت ضربة قوية بسبب التصميم الأخير للتطبيق.

أما واتساب ، فإنه يتيح إرسال الصور ومقاطع الفيديو والنصوص مع خيار إلغاء الإرسال ، لكن الميزة الأخيرة تعمل لمدة ساعة بعد توجيه الرسالة ، ولكنه بعيد عن ميزة الزوال الافتراضي في سناب شات ، حيث تختفي الرسائل التي تمت رؤيتها عندما تغلق نافذة الدردشة.

وإذا رغب سناب شات تحدي واتساب من المفترض أن يسهّل عملية الاحتفاظ بالنصوص أو إطالة المدة التي تسبق الاختفاء ، وقد تكون هناك فرصة ذلك ، مع مشروع إعادة تصميم تطبيق سناب شات ، حيث سيحاول الأخير أن يصبح شبيها بواتساب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة