التعليقات: 0

والجيش يصد هجوما على الحديدة

تحالف دعم الشرعية يستهدف مواقع استراتيجية للحوثيين

تحالف دعم الشرعية يستهدف مواقع استراتيجية للحوثيين
weam.co/554968
الوئام - متابعات

أسفرت غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي الدعم للشرعية باليمن، اليوم، عن تدمير منصة إطلاق صواريخ، ومعسكر تدريبي للمليشيات الحوثية الإرهابية، في مديرية القناوص، شمال شرقي مدينة الحديدة.

ووفق مصادر يمنية، تمكنت مقاتلات التحالف من تدمير منصة صواريخ كانت معدة للإطلاق باتجاه مواقع الجيش اليمني في الحديدة، تزامنا مع استمرار المواجهات العنيفة بين قوات الجيش والعناصر الإرهابية في أنحاء متفرقة من المدينة.

وعلى صعيد الاشتباكات البرية، تمكنت قوات الجيش من كسر هجوم للميليشيات، الليلة الماضية، في المدينة، حين حاولت التسلل ضمن مجموعات كبيرة باتجاه مواقع للجيش شرق شارع الخمسين، وبالقرب من كلية الهندسة، شمال شرقي الحديدة، إلا أن الجيش تمكن من صدها وإبعادها إلى مدينة الصالح وقاعة الحمادي.

وأفادت مصادر عسكرية أن ميليشيات الحوثي تكبدت خسائر في الأرواح والعتاد الحربي، وشوهدت عربات ودراجات نارية استخدمتها الميليشيات في الهجوم، تحترق في شارعي الخمسين، والتسعين وبالقرب من حي سبعة يوليو.

كما أكد سكان محليون أن مدينة الحديدة باتت على وقع دوي الانفجارات الشديدة في الأحياء الشرقية والشمالية الشرقية، نتيجة استخدام ميليشيات الحوثي للمدفعية بكثافة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة