التعليقات: 0

وكلوب يظهر غضبه

صلاح يحتفل بطريقة جديدة ويسخر من راموس

صلاح يحتفل بطريقة جديدة ويسخر من راموس
weam.co/555888
الوئام - وكالات

احتفل النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، أمس، بتسجيله الهدف الأول في المباراة التي جمعت بين “الريدز” وفريق واتفورد، بطريقة جديدة، شغلت عشاق ومتابعي اللاعب.

توجه صلاح إلى الجمهور وشبك يديه وأخرج لسانه، في طريقة لم نرها من قبل من جانب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وفي أفريقيا.

وفور احتفال صلاح، تذكر كل من شاهد اللقطة لاعبا آخر يحتفل بذات الطريقة، هو قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وبين اللاعبين المصري والإسباني “ما صنع الحداد”، بعد تدخل الأخير العنيف ضد الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي أبعد صلاح عن الملاعب عدة أشهر.

وانتبه العشرات من مستخدمي تويتر إلى اللقطة، وسارعوا إلى موقع التواصل الاجتماعي للحديث عنها، وليؤكد أغلبهم أن صلاح كان يسخر من راموس.

وبعد المباراة، واجه المدير الفني للريدز يورجن كلوب، سؤالا عن احتفال صلاح، وفيما إذا كان تقليدا لراموس، فردّ بأسلوب لا يخلو من الغضب: “هل تعتقد أن اللاعب يأتي إلى غرفة تبديل الملابس ويخبرني قبل المؤتمر الصحفي. ليس لدي مشكلة في السؤال. لم أره يحتفل، لأني لسوء الحظ احتفلت على طريقتي.”

لكن بعيدا عن السخرية من راموس، فإن تفسيرا آخر قد يكون وراء احتفال النجم المصري، فحركة يديه شكلت رقم 6 وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها في مرمى واتفورد خلال 186 دقائق، حسب تغريدة نشرها الفريق الإنجليزي بعد المباراة.

وبعد هز شباك واتفورد، رفع صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 7، متساويا مع كل من رحيم ستيرلينج، وإدين هازارد، وبيير إيميريك، أوباميانج، وألكسندر متروفيتش، وغلين موراي، خلف هداف السيتي، سيرجيو أغويرو الذي يتصدر قائمة الهدافين بـ 8 أهداف.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة