تعليقات 3

وفقا لبراءة إختراع تم إكتشافها

هاتف بدون إطار قادم من سامسونج

هاتف بدون إطار قادم من سامسونج
weam.co/558870
سيؤول- الوئام:

وفقا لبراءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا من قبل موقع LetsGoDigital، فيبدو أن شركة سامسونغ حصلت على براءة إختراع لهاتف ذكي مزود بشاشة من دون إطار.

في الصورة أعلاه، يبدو أن شركة سامسونغ تصورت هاتفًا ذكيًا حيث تنحني الشاشة حول حواف الهاتف الذكي، وهذا ما يزيل من الناحية التقنية الإطار الذي يحيط عادة بالشاشة.

كما أن أعلى وأسفل الهاتف غير منتهي، وهذا ما يعطي ذلك الوهم بأن شاشة الهاتف لا تضم أي إطار على الإطلاق.

تذكر براءة الإختراع أيضا أن الشاشة الجانبية ستعمل أيضًا كإطار للجهاز، مما يعني أنه لن يكون هناك إطار معدني حول الجهاز وهو تصميم شائع الإستخدام. وبالطبع، نحن نشك في ما إذا كان هذا سليمًا أم لا من الناحية النظرية، ولكن نظرًا لأنه ليس منتجًا فعليًا، فنحن نعتقد بأن هذا التصميم سيمثل مشكلة بالنسبة لمهندسي سامسونغ في المستقبل.

ما يثير الاهتمام حول هذه البراءة هو أنها بطريقة ما تبدو وكأنها تتويج للعمل الذي قامت به سامسونغ في الماضي.

على سبيل المثال، بدأت هواتف Galaxy SSeries و Galaxy Note Series في السنوات الأخيرة في تبني تصميم يتميز بشاشات منحنية على جانبي الهاتف.

وفي الوقت نفسه كشفت الشركة أيضًا عن بعض أفكارها للشاشات التي سوف تستخدمتها في هواتفها الذكية المستقبلية حيث يمكن بدلاً من القطع أن تستخدم ثقوب صغيرة للكاميرا الأمامية والمستشعرات الضرورية الأخرى، مما يسمح لشاشة الهاتف بالتمدد حتى حافة الهاتف.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر hfj;hvhj

    التعليق

  2. ٢
    زائر ابتكارات

    فرضا الابتكار الاول ماء وعصير في علبه واحده بسكويت وعصير في علبه واحده كهدايا ثناييه ايضا انشاء حافظه مساويك مسوالك خاص لكل فرؤد داخل المسجد لمن يجب ان يتبرع كخدمه للمساجد لمن يحب متوفره ومقطع المسوالك صغارا صغارا ليتمكن من استخادمه عند كل صلاه كره واحده فقط صغير جدا ايضا مسجد مصغر داخل السياره بحيث انه عند النزول من السياره ياخذه من الشنطه فيه انتفاخ وفيه محراب ويطبق مثل الفرشه ليتكون مسجد صغير متنقل ايضا ابتكار جهاز اذكار مثل جهاز اذكار الباب لكن باتقان مثلا نضع جهاز اذكار عند مداخل القرى فعند مرور سياره تظهر لوحه بدعاء دخول القريه جهاز ذكر عند دخول السياره بدعاء الركوب كلما دخلت نطق ذكر الركوب وهكذا عند كل ماده ما يناسبها صوتا وصوره

  3. ١
    زائرابتكار اقدام البعوض

    ت لله في خلقه شوون البعوضه عندما تهبط على سطح املس فان لها اقدام ملساء واذا كان سطح خشن فانه لها اقدام اخرى خشنه تتحول من ذلك نبتكر كفرات نوعين متحوله عند المرور بالاسفلت تكون ملساء وكذلك في الطايرات وايضا عند المرور بمكان جلد او جبال وصخور تتحول على هييه متعرجه لتتجتاز المكان وايضا في الطايرات عند الهبوط في اماكن طاريه او محتاج اليها ومن ذلك كله ننشي برنامج اسمه الاحسان عمله هو رويه الحشرات والجيوانات والاسمالك والمخلوقات وللوصول والاهتداء الى اشياء تفيد الانسان مركز متكامل فسنرى وبنبتكر ونخترع الكثير فهتناك من يبني اعشاشه في البير ومنهم في الطلح والشوك وكذلك لكي شي خصايص نحولها ونسخرها للانسان بالاهتجداء بالاهتداء في مركز خاص او هييه ودميتم سالمين والحمد لله رب العالمين لكن من ينشي ويبتكر يبقى هنا السوال