1 تعليق

ضبط بحوزتهم جهاز جوال وعدد 101 شريحة اتصال

القبض على الاسيويين مخترقي الحسابات البنكية في مكة المكرمة

القبض على الاسيويين مخترقي الحسابات البنكية في مكة المكرمة
weam.co/562702
مكة المكرمة -الوئام:

تمكنت الجهات الأمنية في شرطة منطقة مكة المكرمة من القبض على متهمين توفرت الأدلة على تورطهم بجرائم الاحتيال واختراق الحسابات البنكية وعددهم (12) شخص من الجنسية الاسيويه وعثر بحوزتهم مبلغ (44,000) الف ريال وعدد (45) جهاز جوال وعدد (101) شريحة اتصال حيث جرى ايقافهم إحالتهم للنيابه العامة.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد صرح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأن المتابعة الأمنية للبلاغات التي باشرتها شرطة منطقة مكة المكرمة عن تعرض مواطنين ومقيمين لعمليات نصب وإحتيال من خلال تلقيهم اتصالات من أشخاص مجهولين يدّعون انهم موظفي بنوك محليه وابلاغهم بأنهم من الفائزين بجوائز نقدية كبيرة والحصول منهم على معلومات شخصية وبنكية وإختراق حساباتهم وسحب ارصدتهم منها.

وعليه فقد أسفرت التحقيقات والتحريات واجراءات البحث والاستدلال بتوفيق الله عن القبض على المتهمين الذين توفرت الأدلة على تورطهم بجرائم الاحتيال وعددهم (12) شخص من الجنسية الاسيويه وعثر بحوزتهم مبلغ (44,000) الف ريال وعدد (45) جهاز جوال وعدد (101) شريحة اتصال حيث جرى ايقافهم إحالتهم للنيابه العامة.

وشرطة منطقة مكة المكرمة اذ تؤكد حرص وزارة الداخليه على امن الوطن والمواطن والمقيم فإنها تهيب بالمواطنين والمقيمين للحذر من عمليات الاحتيال التي قد يتعرضون لها باستخدام وسائل الاتصال المختلفة.

وتدعوهم لعدم توفير معلوماتهم الشخصية لأي شخص الا من خلال الاساليب النظامية المعتمدة لدى الجهات المختلفة الحكومية والخاصة وأرقام الاتصال المحددة لها والمبادرة بإبلاغ الجهات الامنيه عنها لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خدمه لمكه المكرمه في يوم الجمعه خير الايام

    هذه الخدمه عباره عن وضع مجمع بجوار الحرم لمن يبكر الى الجمعه ويبتكر وغسل واغتسل اجرها كل خطوه اجر سنه صيامها وقيامها اجر لا نهايه له لمن يقوم به وذلك كله من خدمه المعتمرين والحجاج في يوم الجمعه اللذين يذهبون ماشيين توفير لهم مثلا غرف مجانيه بجوار الحرم خاصه بصلاه الجمعه فقط لمن يحب تطبيق هذه السنه الحسنه وعملها له اجر عظيم فمن يستطيع وهي خدمه دينيه في مكان ديني وتكثيفها ستكون نافعه للمسلمين عامه وكافه في الدنيا والاخره من اسباب ناخذ بها وحفظ ورعايه لهذا البلد ن من خلال تطبيق بعض السنن سنهتدي