الرحالة السعودي «اليحيا» يصل أبوظبي دعماً للمنتخب السعودي

وصل سفير الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية الرحالة السعودي فهد إبراهيم اليحيا إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي بعد أن قطع مسافة 1000 كم قادماً من العاصمة السعودية الرياض، دعماً للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مشواره في كأس آسيا " الإمارات 2019 " .

واستقبل الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني الرحالة السعودي في مقر المجلس في مدينة زايد الرياضية، بعد أن قطع مسافة 1000 كم بواقع 120 كم في كل يوم وبمعدل سرعة تراوح ما بين 25 – 30 كم في الساعة.

ورحب العواني بالرحالة السعودي ، مثمناً رحلته الشاقة والشيقة في آن معاً والتي تحمل الكثير من معاني الحب والسلام بين البلدين الشقيقين، مبيناً أن الإمارات تعيش حالياً أجواء مفعمة بالإثارة من خلال البطولة الأكبر في قارة آسيا والتي تستضيفها مدن (أبوظبي – دبي – الشارقة – العين).

من جانبه قال الرحالة اليحيا: "إنها ليست المرة الأولى التي أصل فيها إلى أبوظبي عبر دراجتي الهوائية، إلا أن هذه المرة ستكون مختلفة من خلال دعمي لمنتخب بلادي في مباريات كأس آسيا 2019 .

وأضاف قائلاً: أشكر كل من أسهم في إنجاح هذه المبادرة من الاتحاد السعودي للدراجات ، وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي الذي استقبلني بحفاوة، وأتمنى التوفيق للمنتخب السعودي في مبارياته في البطولة القارية الأكبر .

ويذكر أن الرحالة فهد اليحيا كان وقد شارك مستشفى الملك خالد التخصصي بالعيون في مبادرة خيرية أطلقها للتبرع بالقرنية سيراً على الدراجة من الرياض الى ابو ظبي مناشداً كافة العالم بالتبرع ، حيث يهدف من هذه المشاركة لبث روح التفاؤل والأمل في ظل الظروف النفسية التي يعاني منها مرضى ضعاف البصر ويشجع المجتمع على التبرع بالقرنية بعد الوفاة وكانت الحملة تحت شعار "ساعدني لأرى".

تصوير : عمر الشلاحي