تعليقان 2

تعليم جدة تعلق على حادثة ظهور “صرصور الليل” في إحدى المدارس (صور وفيديو)

تعليم جدة تعلق على حادثة ظهور “صرصور الليل” في إحدى المدارس (صور وفيديو)
weam.co/565409
الوئام -عبدالله العازمي:

تعطلت العملية التعليمية، اليوم، في مدرسة “الطلعة” بمحافظة خليص التابعة لمنطقة مكة المكرمة، وذلك بسبب انتشار ما يعرف باسم “صرصور الليل”، وفقا لمقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفوجئ طلاب المدرسة صباح اليوم بمئات من “صراصير الليل” داخل الفصول والقاعات ما جعل الإدارة تصرف الطلاب.

وقالت مصادر، إن فرق مكافحة الحشرات في محافظة خليص، قبل قليل، أعمال تنظيف مدرسة “الطلعة”،  تحت إشراف رئيس بلدية خليص المهندس عماد الصبحي.

من جانبه، علق المتحدث الرسمي للتعليم بمحافظة جدة الأستاذ حمود الصقيران، قائلا: “حشرات ظهرت بعد الحالة المطرية، وتم تعليق الدراسة في المدرسة اليوم، والتنسيق مع الجهات المختصة للقيام بعملية الرش والمكافحة والتعقيم”.

 

 

 

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    جده والحكمه في مكانها والبرد وفصل الشتاء

    الذاهب الى البلد يجد ملابس شتويه كثيره وجده ليست منطقه بارده وهي ليست من الحكمه فمن وجد الحكمه فقد وجد خيرا كثيرا وهي ضاله المومن نرجو الاغراض الشتويه التي في جده الاتفاق مع محلات في الشرقيه والرياض والباحه وابها والشمال وغير ذلك لدعمها بملابس الشتلء ولا يبقى الا القليل في جده لكي تسوق البطاعه والبركه في الرخيص نرجو نقلها من موقعها في جده ى مواقع بارده واشد واكثر حاجه لكي يحدث للسكان اشياء مهمه في حياتهم يتعلمونها ودمتم سالمين

  2. ١
    الكتابه بالتشكيل

    نرجو اللوحات التي في المحلات تكتب بالتشكيل للمحافظه على اللغه العربيه بحيث مثلا محل مطعم او غيره او مدرسه او منشاه نكتب عليها بالتشكيل الضم والفتح والكسر والشده وغيرها لتسهل قرايتها فمن يسر يسر الله عليه ولنتخذ اللوحات تعليم