تعليقان 2

لا يزال في مرحلة التطوير

تعّرف عليه: هاتف قابل للطي يتحول إلى ساعة ذكية

تعّرف عليه: هاتف قابل للطي يتحول إلى ساعة ذكية
weam.co/574475
متابعات -الوئام:

تعمل شركة “TCL” الصينية المُصنعة لأجهزة التلفزيون على إنتاج أول سلسلة من أجهزتها الذكية القابلة للطي، متضمنة جهازين لوحيين، وهاتفين ذكيين، ونسخة خاصة من هاتف ذكي يتحول إلى سوار، أو ساعة ذكية حول المعصم.

وحسب موقع “سي نت” الإلكتروني المعني بالأخبار التقنية، سيكون أحد الأجهزة اللوحية بشاشة قابلة للطي مثل الصدفة، أما الثاني فسيكون بشاشة مرنة تُطوى للخارج مثل هاتف “Royale Flexpai”.

وهناك إصداران لهاتفين ذكيين يمكن طيهما للداخل أو الخارج، وتوجد نسخة واحدة من تلك السلسلة بشاشة منحنية يمكن تحويلها إلى ساعة ذكية، أو سوار تلتف حول المعصم.

ووفقاً لمصادر مقربة من الشركة، فإن الأجهزة لا تزال في مرحلة التطوير، ومن المتوقع طرحها في الأسواق بحلول 2020، ومن المقرر أن تكشف الشركة المعلومات وتفاصيل إضافية عن هذه الأجهزة المطوية في مؤتمر المحمول العالمي 2019، الذي يقام بين 25 و28 فبراير الجاري في برشلونة الإسبانية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابتكار صحن متحرك

    هذا الصحن منزلي عباره عن صحن دايري يجلس عليه اي شخص ثم ينقله من مكان الى اخر في المجلس في غرفه النوم في الصاله في المطبخ فقط يجلس عليه لا غير يتجنب الاصطدام توماتيكيا مذهل للتنقل خصوصا من المطبخ الى غيره الى قضاء لوازم المنزل

  2. ١
    سناره لصيد الاسمالك بعشر اذرع

    ابتكار سناره بدال صيد سمكه واحده نمد السناره فسناره لها شنكار وسناره لها شنكارين واخرى لها ثلاثه واخرى لها اربعه واخرى لها خمسه وهكذا متعدد فتنزل في البحر او الماء فتصيد مثلا واحده وتنتظ لصيد الاخرى مره واحده تضع الطعم ويكفي توماتيكيا وضع الطعم يتوزع بطريقه فنيه