تعليقات 3

ومقاطعة قطر مستمرة

وزير خارجية البحرين: على المجتمع الدولي إقناع الحوثيين بتطبيق الاتفاقات الموقعة

وزير خارجية البحرين: على المجتمع الدولي إقناع الحوثيين بتطبيق الاتفاقات الموقعة
weam.co/576989
الوئام - وكالات

طالب وزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، المجتمع الدولي، بإقناع الحوثيين في اليمن بالالتزام بالاتفاقيات التي وقعوا عليها، وتطبيقها.

وقال بن أحمد، في حديث لقناة “سكاي نيوز” إن هناك شبكات إرهابية بعضها مدعومة من الدول ويجب العمل لتفكيكها، مشددا أنه يجب التركيز على سبل مكافحة التطرف والإرهاب، وأن على الدول الإسلامية مجابهة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية.

وذكر وزير خارجية البحرين أنه يجب وضع نظرة شاملة للتعامل مع التنظيمات الإرهابية، ومن ضمنها تنظيم الإخوان المسلمين.

موردا أن قطر لم تغير من سياساتها، ولم تغير أي خطوة في إطار دعمها وإيوائها للجماعات الإرهابية، وعليه فإن مقاطعتها مستمرة إلى أن تغير سياساتها.

وفي سياق متصل، أكد بن أحمد أن إيران تمارس إرهاب الدولة، وتدعم التنظيمات الإرهابية في المنطقة، كما أن العديد من الدول الإسلامية تعاني من الإرهاب المدعوم إيرانيا.

كما رحب الوزير البحريني بالموقف البريطاني الخاص بتصنيف حزب الله كجماعة إرهابية، داعيا دعو الاتحاد الأوروبي وبقية الدول لتصنيف حزب الله على لائحة الإرهاب.

وأكد بن أحمد أن التدخل الإقليمي في سوريا يؤدي إلى تعقيد الأزمة، مطالبا بتعاون دولي أكبر لتحقيق الاستقرار.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائرمكورنة

    ولي امرنا ميلحقنا فيهم الشك من نايف بن عبدالعزيز وابنا الموسس الملك عبدالعزيز جميعهم ملحقنا فيهم شك او اي غلاطة الغلطة تجي من ذوياهم او مسولين لهم اهمية في الدين ويحولها ورا ضهرة مايدري اننا نمشي ورا الغلاطة حتى اطلعة لو في اخر ديرة ليبا سوريا ترجع ادب لذوياهم الرايس بشارالاسد مغلاط علي او على اي مواطن عايش في السعودية وغيرها والحترام لكو بعد وفات وزير الداخلية نايف بن عبدالعزيز حصلت حرب ليبيا والمفروض متحصل باي شكل عندك مسولين قللت من شانهم وانا لي شان في الدنيا وشان ذوياهم عندك مسولين في الداخلية متجهلني وانا مسول فيها والحترام لكو

  2. ٢
    زائر

    نرجو من اخونا في اتفقية مكه يبتعدو عن النفاق هذا وهذا الحرب محد يهابة والموت ماهو خوف الموت مين مشها عادي سيب الناس تفزع لبعض الى متى وانت مسكر الباب كول واحد لة قايد محنا حيونات منفهم شي دولة تقصف دولة بليا سباب ولا تقربت من حدود غبي طيارات السلام في كول مكان اهم شي معاي احارب للي مالة معنا معاي تحارب معاي بدون مقابل اتحداك تسويها معاي

  3. ١
    زائر

    عارف مفهمت شي لنك منت معاي اقرها زين