1 تعليق

بحضور قيادات العمل الإداري والميداني

تدشين خطة تعزيز العمل الميداني لهيئة الأمر بالمعروف وانطلاق الدوريات الميدانية بمكة

تدشين خطة تعزيز العمل الميداني لهيئة الأمر بالمعروف وانطلاق الدوريات الميدانية بمكة
weam.co/579212
مكة- الوئام- حجب العصيمي:

دشن مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، انطلاق خطة تعزيز وتطوير العمل الميداني في مرحلتها الثانية بفرع مكة المكرمة بحضور قيادات العمل الإداري والميداني بالفرع.

وتزامن مع تدشين فضيلته انطلاق الدوريات الميدانية من مواقعها الميدانية في الهيئات الثلاث الكبرى بمنطقة مكة المكرمة: مدينة مكة المكرمة، ومحافظتي جدة والطائف مستهدفة المدن الثلاث الكبرى لتكثيف العمل الميداني من حيث انتشار وتغطية الدوريات الميدانية على نطاقات أكبر وتواجد الأعضاء الميدانيين في ميادين العمل خلال فترة عملهم.

وأوضح “العمري”، أن خطة تعزيز وتطوير العمل الميداني انطلقت بتدشين مبارك من الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

وثمن المدير العام، ما تجده شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من دعم غير محدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين أيدهما الله، مؤكدًا على كافة الزملاء الالتزام بتنفيذ المهام المناطة بهم وفق ما جاء في الخطة المعتمدة من ديوان الرئاسة العامة، مراعين في ذلك الرفق والنصح وإظهار شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق ما جاء في الأدلة الشرعية والأنظمة المرعية.

وأوضح أن العمل الميداني سيشهد بإذن الله حضورًا ميدانيًا من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع الميادين العامة.

وأشاد “العمري”، بالدعم الكبير من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وسمو نائبه الأمير بدر بن سلطان، ومتابعة الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، للرقي بمستوى العمل الميداني والإداري.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فرش جديد للمساجد تقني

    هذا الفرش يحث على النظافه بحيث يكون موضع الاقدام واضح وموضع خط الاصفاف والاصبع بالاصبع واضه فلا تخالفوا فيخالف الله بين وجوهكم لسد الفراغ ايضا عندما الشخص يحضر للمسجد تكون اقدامه بها قليل من الاتساخ فلا يجلس مكان اقدامه عندما ينهض للصلاه مكان للجلوس خاص من خلال الفرش ومكان لوضع الاقدام وضع الاقدام امام والجلسه خلف وجعل اللون اخضر او صبغه واحده للمسجد بدون نقوش لكي لا تلهي الساجد خصوصا مكان السجود من الامر بالمعروف