التعليقات: 0

“رفع السبابة “… آخر لقطة للشهيد الحربي قبل وفاته

“رفع السبابة “… آخر لقطة للشهيد الحربي قبل وفاته
weam.co/579959
الوئام - متابعات

دقائق مرت على الهجومين المسلحين على مسجدين في نيوزيلندا، وأسفرا عن مقتل 50 شخصا وإصابة أكثر من 40 آخرين، بعدها تصدرت فيديوهات وصور الحادث وسائل الإعلام عبر العالم، وهاشتاجات تصدرت قوائم الأعلى تداولا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أجواء الحزن خيمت على أجواء يوم الجمعة في العالم الإسلامي.

وسط الحادث كانت صورة الشهيد السعودي محسن الحربي بارزة، عندما تداولتها وسائل إعلام عالمية وعربية وهو رافعا سبابته  متشهداً وهو على ناقلة إسعافية مُتجهاً للمستشفى، قبل إعلان وفاته بعد الحادث بساعات.

وأصدرت سفارة المملكة العربية السعودية في ويلنغتون بيانا نعت فيه المواطن محسن محمد الحربي الذي وافته المنية فجر السبت متأثراً باصابته إثر الاعتداء الإرهابي الآثم في مدينة كرايس تشيرش.

أكدت أسرة السعودي محسن المزيني وفاته بهجوم نيوزيلندا الإرهابي، الجمعة، وفقة لقناة الحدث.

وأعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في نيوزيلندا إصابة اثنين من السعوديين بجروح في حادث الهجوم على المسجدين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا.

وقالت السفارة في البيان الثاني على “تويتر”: “تعرب السفارة عن أسفها وحزنها للاعتداء الإرهابي الأليم الذي وقع هذا اليوم في مدينة كرايست تشيرش وتقدم خالص العزاء والمواساة لذوي المتوفين وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين”.

وأضافت السفارة أنه “تم تكليف موظفين من السفارة لزيارة المصابين السعوديين في المستشفى ومساعدتهم نفسياً والاهتمام بحالتهم، علماً بأن السفارة على تواصل دائم ومستمر مع السلطات النيوزيلندية لمعرفة آخر المستجدات بشأن حالتهم”.

وبذلك، يكون ارتفع عدد ضحايا الهجوم الإرهابي في نيوزيلندا إلى 50 قتيلاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة