الأحوال المدنية المتنقله تقدم خدماتها لمنسوبات جامعة أم القرى

أعلنت الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية بالعاصمة المقدسة، عن تقديم خدماتها لمنسوبات جامعة أم القرى من عضوات هيئة التدريس والموظفات والطالبات بمقر الجامعة بالزاهر، وذلك على مدار أسبوعين اعتبارًا من الأحد المقبل الموافق 2/ 8/1440هـ  ضمن مبادرة " نأتي اليك "، والتي تنفذها وكالة الاحوال المدنية ممثلة في إدارة الأحوال المدنية في مكة المكرمة الموجهة لخدمة القطاعين الحكومي والخاص في أماكن تواجدهم.
وبين مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام بجامعة أم القرى، خالد مرسي، أن هذه الخدمة تأتي في إطار التعاون البناء بين الجامعة ووكالة الأحوال المدنية بتوجيه من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بافيل، لتوفير الخدمات المقدمة من وكالة الأحوال المدينة لمنسوبي الجامعة بشطري الطلاب والطالبات اختصارا للجهد والوقت.
معربا عن شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل في هذا الشأن، وتفعيل الشراكات المجتمعية مع كافة الجهات، منوها بدور إدارة الاحوال المدنية بالعاصمة المقدسة وماتوفره من خدمات للمواطنين والمواطنات.
يذكر أن الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية قد وفرت خدماتها لطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بشطر الطلاب بمقر المدينة الجامعية بالعابدية خلال الفترة من 24 – 28 /7/1440هـ