ريمونتادا “هلالية” قتلت آمال “الحزماوية”

تغلب فريق الهلال على مضيفه الحزم بنتيجة 3-2 على ملعب الحزم بالرس، ضمن مباريات كاس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين الجولة الـ26.
انطلق الشوط الأول و شهد مع بدايته ضغط حزماوي على المرمى الهلالي، لم يتعامل الهلاليون في أول ربع ساعة من زمن الشوط مع المباراة بجدية حيث عاقب رودولفو سوء دفاع الهلال بهدف أول لصالح الحزم، الهلال لم يتعلم من الدرس واصل الحزماويين ضغطهم و في الدقيقة الـ45 أضاف زوراب هدف الحزم الثاني برأسية رائعة من ركلة ركنية لينتهي الشوط الاول بتقدم الحزم بهدفين دون رد.
في الشوط الثاني، عاد الزعيم و انتفض ليعلن مهاجم الفريق الفرنسي بافتيمبي قوميز أول أهداف الهلال، في الدقيقة الـ67 نفذ محمد الشلهوب ركلة جزاء و لكنه لم يتعامل معها بالشكل المطلوب لتعتلي العارضة و تبقي الحزم متقدما، في الدقيقة الـ74 عاد قوميز ليعيد الهلال ويسجل ثاني أهداف الزعيم، واصل الهلال ضغطه وفي الدقيقة الـ90 سجل سوريانو البديل هدف الهلال الثالث ليواصل الهلال ضغطه و تنتهي المباراة بفوز الأزرق بثلاثية مقابل اثنين.
بهذه النتيجة الهلال يبقى في المركز الثاني برصيد 60 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر النصر بينما الحزم يأتي في المركز الـ11 برصيد 27 نقطة.