تفاصيل الوظائف الشاغرة في أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم
أمانة منطقة القصيم

أعلنت أمانة منطقة القصيم عن توفر وظائف شاغرة على عقود التشغيل والصيانة للرجال بمسمى فني مختبر كيميائي - فني مختبر حشري - فني ميكروبيولوجي - مدير مشروع - مراقب - فني كهربائي - فني سباكة - مهندس كهربائي - فني حداده - فني نجارة - مبلط - دهان - مشرف ميداني - سائق - طبيب بيطري - مراقب عام - مشرف عمال - مغسلين موتى - بناء - كهربائي - مشغل مأمور - مراقب ورديات - مراقب عام​  للعمل في أمانة منطقة القصيم.

وطالبت جميع الراغبين ممن تنطبق عليهم الشروط والخبرات الموضحة التقدم عبر موقع الأمانة الإلكتروني إعتباراً من يوم الأحد الموافق 1440/08/02 هـ حتى يوم الخميس الموافق 1440/08/06 وذلك لمدة خمسة أيام . ​

ومن ضمن شروط التقديم  أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وان لا يقل العمر عن (20) سنه و لا يزيد عن (35) سنه ورخصة قيادة سارية المفعول ولائقاً صحياً وحسن السيرة والسلوك والافضلية لمن لديه خبرة سابقة.

أن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف والأمانة في الوقت الحاضر وغير مطالب بفترة حضر سواء للاستقالة أو الفصل حسب النظام.

مع ضرورة اجتياز الاختبارات التحريرية و المقابلة الشخصية للمتقدمين من قبل اللجنة المشكلة للتعيين وسيتم استبعاد أي طلب غير مكتمل الشروط المطلوبة.

ولا يترتب على الطلبات أي التزام نحو الأمانة وتعتبر لاغيه بعد انتهاء الاختبارات والمقابلات و اجتياز المرشحين للوظائف ولا يحق للمتقدم المطالبة بالمستندات أو التوظيف.​

وسيتم التقديم لهذه الوظائف من خلال الرابط التالي:

https://www.qassim.gov.sa/ar/Announcements/Pages/Jobs_om.aspx