تعليقان 2

حفاظاً على سرية البيانات

الأحوال المدنية تحّذر المواطنين: إياكم والتعامل مع «أبو طاولة وشمسية»

الأحوال المدنية تحّذر المواطنين: إياكم والتعامل مع «أبو طاولة وشمسية»
weam.co/585297
الرياض- الوئام:

حذّرت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية المواطنين والمقيمين من التعامل مع أي شخص أو مكتب يدعى تقديم خدماتها.

وقالت “الأحوال المدنية” في رسالة توعوية، إن ذلك يأتي حفاظاً على سرية البيانات، داعية إلى توخي الحذر وعدم التعامل مع أي شخص يزعم تقديمه أيا من خدماتها.

تجدر الإشارة إلى أن بعض الأشخاص يجلسون خلف طاولات أمام مقرات إدارات الأحوال، ويعرضون تقديم الخدمات للمراجعين وملء النماذج والاستمارات اللازمة لإنهاء الإجراءات، ويشكّل التعامل معهم خطورة على سرية بيانات المراجعين وخصوصيتها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ياكثرهم بالخفجي

  2. ١
    الوقايه

    يقول المثل الوقايه خير من العلاج والكلمه الطيبه صدقه كما ان لدينا محافظه نعم محافظه من المحافظه ماخوذه على الشي نود ونرجو ايضا تسميه منطقه ما بوقايه فالاحتياط واجب كما نقول محافظه مثلا جده او هكذا نقول وقايه كذا اي اسم للاخذ باسباب الوقايه والوصول الى الوقايه مع مرور الوقت وجبت التسميه فهي خير من العلاج ومن الكثير الكثير حسب الرويه الحديثه