التعليقات: 0

وترددات القنوات الناقلة

مفاجآت الجزء الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش “قيم اوف ثرونز”

مفاجآت الجزء الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش “قيم اوف ثرونز”
weam.co/585498
القاهرة - الوئام:

تصدر وسم “Game of Thrones” و”قيم اوف ثرونز” قوائم البحث علي “تويتر” عربيا وعالميا، اليوم، تزامنا مع بداية عرض أولى حلقات الجزء الثامن والأخير من المسلسل الذي يحظي بمتابعة ملايين المشاهدين حول العالم.

وارتبط الجمهور بمسلسل الفانتازيا الملحمي قيم اوف ثرونز “Game of Thrones” لثمانية أعوام منذ بداية عرضه في أبريل 2011، وعلى مدار سنوات يعرض جزء من المسلسل سنويا ويضم 10 حلقات بمعدل حلقه أسبوعيا.

وكشفت شبكة hbo الترفيهية أن الحلقة الاول من هذا الموسم التي تحمل اسم Winter is Coming، هى من تأليف الكاتبين ديفيد بينيوف ودانيال وايز، وتم اقتباسها عن السلسلة الروائية الشهيرة صراع العروش، للكاتب العالمى جورج مارتن، وأخرج الحلقة المخرج تيم فان باتن.

وتدور الاحداث فى هذا الموسم الثامن من Game of Thrones عن تلك الليالى الطويلة حيث توقف الموسم السابق عند قيام القائد الاعلى لما يسمى بWhite Walkers  يالتخطيط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى ولا نعلم هل سوف يكون الـ White Walkers  في هذا الموسم أم لا وهل سوف يزداد عدد الجيوش الخاص بهم أم سوف يهزمون وهل هناك خطة تكتيكة لهم.

وعن تفاصيل الجزء الثامن والأخير من قيم اوف ثرونز فهو يتضمن حوالى 6 حلقات، سوف تبدء من اليوم الموافق 14 أبريل 2019 الى يوم 19 من شهر مايو 2019.

وإذا كنت من عشاق مسلسل “جيم أوف ثرونز صراع العروش” وتهوى عنصر المفاجأة فقد لا يعجبك ما قام به طلاب في جامعة ميونخ التقنية في ألمانيا، الذين ابتكروا تطبيقا يمكنه التنبؤ بالشخصيات التي تملك أفضل فرص البقاء حتى نهاية الموسم الأخير من الملحمة التلفزيونية الشهيرة.

وهناك احتمال كبير أن تصدق توقعات التطبيق، ولا سيما أن طلاب لعلوم الكمبيوتر في الجامعة ذاتها، ابتكروا عام 2016 خوارزمية قبل بدء الموسم السادس من مسلسل صراع العروش وصدقت توقعات التطبيق بعودة شخصية جون سنو إلى الحياة.

وصمم الطلاب، للموسم الحالي من صراع العروش، تطبيقا حسابيا للتكهن بمن سيجلس على العرش الحديدي في دراما القرون الوسطى، يبحث على الإنترنت عن معلومات حول كل شخصية ثم تخضع هذه المعلومات لمعالجة من خوارزميات للذكاء الاصطناعي لتقييم فرص بقاء الشخصيات على قيد الحياة.

وقال أحد الطلاب ويدعى كريستيان دالاجو: “جمعنا النتائج من صفحات ويكيبيديا مختلفة وصفحات مشابهة عن الكتب والمسلسل التلفزيوني وحذفنا بيانات كنوع وعمر الشخصية، ثم جمعنا كل هذا لتدريب الخوارزمية حتى تخبرنا بموعد وفاة هذه الشخصية”.

وتتوقع الخوارزمية الجديدة أن شخصية دينيريس تارجيريان هي الأوفر حظا للبقاء على قيد الحياة حتى نهاية الموسم الأخي.

تردد قناة HBO على القمر الأوروبي هوتبيرد

التردد: 10911، معدل الترميز: 27500.
التردد: 12265، معدل الترميز: 27500.
التردد: 10834، معدل الترميز: 27500.

أو يممكن لعشاق المسلسل متابعة أحداثة علي التردد التالي – لشبكة HBO الجديدة .

القمر: هوت بيرد

التردد: 10834

الاستقطاب:عمودي

معدل الترميز: 27500

وتدور أحداث مسلسل صراع العروش “جيم اوف ثرونز game of thrones” في قارتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية. يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة