1 تعليق

أمانة عسير تستعيد أكثر من 5 ملايين متر مربع من الأراضي الحكومية

أمانة عسير تستعيد أكثر من 5 ملايين متر مربع من الأراضي الحكومية
weam.co/586183
واس- الوئام

استعادت أمانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة لها خلال مارس الماضي أكثر من 5 ملايين متر مربع من الأراضي الحكومية التي تم التعدي عليها في نحو 184 موقعًا بمواقع مختلفة في نطاق أمانة منطقة عسير.

وأوضح أمين المنطقة الدكتور وليد الحميدي، أن أعمال الإزالة جاءت تنفيذًا للإجراءات واللوائح النظامية، مشيرًا إلى أن مساحة التعديات بلغت نحو 5.735.200 متر مربع، خلال مارس الماضي وكانت الإحداثات عبارة عن أحواش مبنية من البلوك، وكذلك غرفة عشوائية، وأسلاك شائكة وعقوم ترابية.

وأكد “الحميدي”، أن الأمانة و بلدياتها ستواصل حملاتها الرقابية على كافة المواقع بمنطقة عسير وسيتم اتخاذ الإجراءات المعمول بها حيال المعتدين على الأراضي الحكومية وأن الامانة لن تتهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات بإزالة أيّ تعديات أو تجاوزات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائراحتياطي

    احتياط قد يرتفع عد السكان بشكل كبير في الاونه القادمه نعوذ بالله من القله نود احتياط عذايي مثلا التين الشوكي البرشومي الاكثار من انتاجه في الجبال لانه غذاء لا يحتاج الى اهتمام انما فقط شتلات توزع في المناطق لانها مدينه تنمو فيها هذه الشجره الاكثارمنها احتياطا فقط لا غير وايضا محاوله تلوين المنازل بالونا مشرقه اصفر احمر اخضر اسود والابتعاد عن الونا الغبر مثل الورد يضهر ملون كذلك المنازل نود برنامج لاعاده تلوين المنازل باجمل الاوان