معلومات لا تعرفها عن مايسي ويليامز بطلة مسلسل صراع العروش

بعد أن ظهرت الممثلة الأمريكية مايسي ويليامز في الأجزاء الأولى من مسلسل صراع العروش GameofThrones كفتاة صغيرة، لم يكن عمرها يتجاوز 11 عاما، مسترجلة في بعض الحالات، في دور آريا ستارك، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بمشهد جرئ وصادم.

هي مارجريت كونستانس وليامز، وتُعرف باسمِ مايسي وليامز من مواليد 15 أبريل 1997، وهي ممثلة بريطانية اشتهرت على المستوى العالمي، بعدما جسدت دور آريا ستارك في مسلسل صراع العروش ، وحققت بفضله الكثير من الجوائز والنجاحات.

حصلت على جائزة إنترتينمنت ويكلي في فئةِ أفضل ممثلة مساعدة في مُسلسل درامي إلى جانبِ جائزة أفضل ممثلة مساعدة.

في 2013 ظهرت مايسي في أفلام مستقلة أخرى والتي لم تحظ بالنجاح الكبير، لكنها فازت بجائزة راديو بي بي سي كأفضل ممثلة بريطانية.
شاركت بالعملية الإنتاجية لأولى أفلامها القصيرة بعنوان "Up on the Roof"، وتبلغ ثروتها 3 ملايين دولار.

وعن المشهد الصادم الذي أثار ذهول متابعي صراع العروش GameofThrones ، كشفت ويليامز في تصريحات صحفية لمجلة، Entertainment Weekly، أنها في البداية كانت تعتقد أنه عبارة عن مزحة من قبل الكتاب.

وأضافت أن تلك الفترة كان يتم إرسال سيناريوهات مفبركة للأحداث، حرصا من صناع العمل على عدم انتشار النهاية عبر وسائل الإعلام، ولكن سرعان ما أكدت الخبر لها صديقتها الممثلة صوفى تيرنر.

وسببت مايسي صدمة لمتابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهدها الجريء، ما دفع عدد كبير منهم إلى الذهاب إلى صفحتها في ويكيبيديا، والبحث عن عمرها، ليتأكدوا أنها فوق السن القانوني.

أما هي نفسها، فوجهت رسالة إلى متابعيها قالت في تصريحات صحفية: "إذا كنت تشعر بشعور غير مريح تذكر أن جميع أفراد عائلتي شاهدوا هذا".
وتعرض الآن الحقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير لمسلسل صراع العروش Game of Thrones الذي يعد مسلسل فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز لصالحِ قناةِ اتش بي او وهو اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن.