التعليقات: 0

النصر بلا رئيس للفترة الثانية.. واسمان في طريقهما للترشح

النصر بلا رئيس للفترة الثانية.. واسمان في طريقهما للترشح
weam.co/596273
الوئام - الرياض - عبدالمجيد بن طالب
بدأت اليوم الإثنين الفترة الثانية للترشح لمنصب رئاسة نادي النصر بعد أن أغلقت الفترة الأولى دون تقدم أحد وhعتذار الرئيس السابق الأستاذ سعود آل سويلم عن ترشحه لرئاسة النادي عبر تغريدات نشرها بحسابه الرسمي بتويتر عبر فيها عن أن ظروفه الخاصة حالت دون ذلك بعد تحقيقه موسماً إستثنائي بحصول الفريق على كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتداولت مصادر يوم أمس عن نية نائب الرئيس عبدالعزيز الجليّل بالترشح لرئاسة النادي بمباركة النصراويين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لكنه لم يتقدم بملف ترشيحه حتى الآن وأنباء عن تراجعه عن التقدم مع بقية أعضاء مجلس إدارة آل سويلم السابقة.
وعلمت مصادر “الوئام” عن ترشح اسمين جديدين لتولي منصب الرئاسة فهد العمرو (عضو مجلس إدارة سابقاً بنادي ⁧النصر⁩) والذي كتب رسالة للجماهير النصراوية عبر حسابه الرسمي تويتر “‏أسعد الله أوقات العالميين.. ‏رئاسة ⁧النصر⁩ بعد الانجاز الاستثنائي حمل ثقيل وهي تشريف لا تكليف متى توافرت ضمانات النجاح من كبار الداعمين حينها سأكون ممتناً لمن وثقوا بي لمواصلة نجاحات العالمي”.
والاسم الثاني الذي لم يؤكد أو ينفي نية ترشحه للرئاسة المحامي ماجد الفهد الذي أوضح لـ”الوئام” أنه لا خوف على النصر في ظل تواجد رجالاته الداعمين وجمهور النصر الكبير الداعم دائما لفريقه وفي حال عدم ترشح أي شخص خلال الفترة الثانية ستقرر هيئة الرياضة فتح المجال للترشح للمرة الثالثة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة