شاب من ذوي الهمم يحكي للـ “الوئام” مأساة سرقة كرسيه المتحرك

0

خرج الشاب عبدالله الشراري من ذوي الهمم عبر مقطع صوتي جرى تداوله بشكل لافت في “المنصات الإجتماعية ” وهو يناشد أهل الخير بمساعدته بالبحث عن سارق كرسيه المتحرك صباح ، اليوم، الثلاثاء .

وقامت الوئام  بالتواصل مع الشاب، عبدالله الشراري، والذي أبدى امتعاضه مما جرى له مستغرباً بأن السرقة تصل لكراسي ذوي الهمم حيث بدأ حديثه قائلاً : أعاني من شلل أطفال بالطرفين السفليين ، وأعتدت أن أوقف كرسي المتحرك بجانب باب منزلي ، ولكني فوجئت صباح اليوم بسرقته ، مما تسبب لي بصدمه لانه هو المعين لي بعد الله عز وجل” .

واستطرد الشراري حديثه: ” الحادثة لاتعد الأولى بالنسبة لي فقد سرق كرسي متحرك لي -قبل حوالي ست سنوات تقريباً- صرف لي من وزارة الشؤون الإجتماعية ، وقد تم الإبلاغ عنه في حينه للجهات الأمنية ، وعقب ذلك قمت بشراء كرسي أخر بقيمة ٢٥ ألف ريال ليحل مكان الكرسي المسروق السابق.

وأردف الشراري للوئام : “ليس لي القدرة على شراء كرسي جديد فأنا أناشد من منبركم الإعلامي الجهات الأمنية بمساعدتي بإلقاء القبض على الجاني وإسترجاع الكرسي لكي أمارس حياتي الطبيعية ، وكذلك أتمنى من أهل القلوب الرحيمة ومن المسؤولين بوزارة الشؤون الإجتماعية الوقوف معي وصرف كرسي بديل لي لحين القبض على الجاني وإسترجاع كرسي المتحرك .