الأندية السعودية في دور المجموعات: الهلال الاكثر فوزاً والاهلي الاكثر خسارة!

0

تنطلق لقاءات دوري ابطال اسيا دور الـ16 لاندية الغرب يوم الاثنين القادم حيث سيلاقي نادي النصر ضيفه الوحدة الاماراتي على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض و الاتحاد سيلاقي ذوب هان الاماراتي بملعب زعبيل بالامارات.

ويوم الثلاثاء يلتقي الاهلي السعودي بشقيقه الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ الجوهرة “.

و بدورها قامت صحيفة “ الوئام “ برصد مشوار الاندية السعودية في نسخة دوري ابطال اسيا 2018-2019م حيث يعد الهلال اكثر الاندية السعودية فوزا في مباريات دور المجموعات ويعد الاهلي الاكثر خسارة بثلاثة مباريات :

النصر

النصر اتى في المجموعة الاولىمع ذوب هان الايراني و الوصل الاماراتي و الزوراء العراقي استطاع ان يحقق 10 نقاط في المركز الثاني حيث فاز في ثلاثة لقاءات و خسر في اثنتين و تعادل في واحدة.

الاتحاد

جاء الاتحاد في المجموعة الثانية و حصل على المركز الثاني بـ 11 نقطة مع اندية الوحدة الاماراتي و لوكوموتيف الاوزبكي و الريان القطري و استطاع ان يحقق 11 نقطة فاز في ثلاثة و تعادل في اثنتين و خسر مباراة واحدة.

الهلال

وقع الهلال في المجموعة الثالثة مع الدحيل القطري و العين الاماراتي و استقلال طهران و تصدر المجموعة بـ 13 نقطة و فاز الهلال في اربعة مباريات و تعادل و خسر في واحدة.

الاهلي

صار الاهلي في المجموعة الرابعة مع السد القطري و باختاكور الأوزبكي و بيرسبوليس الايراني استطاع الاهلي ان يحقق المركز الثاني بـ 9 نقاط ، حيث فاز في ثلاثة و خسر في ثلاثة.

يذكر أن قرعة ربع النهائي أجريت و الفائز من لقاء الهلال و الاهلي سيلاقي الفائز من لقاء الاتحاد و ذوب هان الايراني و الفائز من لقاء النصر السعودي و الوحدة الإماراتي سيقابل الفائز من لقاء الدحيل و السد القطري .

حمّل الأن تطبيقات الوئام

يمكنك متابعة أخر الأخبار أولاً بأول من خلال تطبيقات صحيفة الوئام المتوفرة الأن علي متجر جوجل بلاي أو أبل ستور وتمتع بالمزيد من المميزات المذهلة

او يمكنك متابعة القراءة من متصفحك