ماجد عبدالله يثير الجدل بتصريحاته عن سعود السويلم.. والجمهور ينقسم بين مؤيد ومعارض

فتح الأسطورة النصراوية ماجد عبدالله، النار، على سعود السويلم رئيس نادي النصر السابق وجماهير نادي النصر بعد حديثه في قناة العربية ببرنامج "في المرمى" وانتقاده لرئيس نادي النصر السابق سعود السويلم، قائلًا: الإدارة السابقة لم تحقق بطولة الدوري.. الأجانب هم من حققوا اللقب الاستثنائي و لا أتعامل مع الإدارة غير النصراوية وإدارة الموسم الماضي غير نصراوية.

وبعد حديثه انقسم الشارع النصراوي إلى قسمين ما بين مؤيد لحديث الأسطورة ماجد عبدالله عن سعود السويلم، ومعارض حيث وصف المعارضون حديث "ماجد" بهذا التوقيت أمر سلبي خصوصًا وأن النصر بدأ موسم جديد بإدارة جديدة ينافس على بطولة دوري أبطال آسيا ووصل إلى دور ربع النهائي كأول مرة في تاريخ البطولة، وعبّروا أيضا بأن الحديث في الماضي أمر مربك وسيء للغاية بالرغم أن إدارة سعود السويلم، حققت بطولة دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما تحدث مغردون نصراويون عن حديث ماجد عبدالله، حيث قالت المغردة منار الرياض: "أرجو من جمهور النصر الحبيب ألا يعلق على أي كلام من نصراوي سواء ماجد أو غيره كل واحد مسؤول عن كلامه لسنا أوصياء على أحد وما يحدث الآن يستغله أعداء النصر وما أكثرهم يستغلونه للتأجيج وجر النصر وجمهوره عن مهمتهم لذا توقفوا حبايبي وسعوا صدوركم بالنصر لاتدعوا أحد يعكر صفو جماله:.

وعلق أيضًا المغرد سعود السبيعي، قائلًا: "شوفوا أنا لاتأخذني في كلمة الحق لومة لائم

‏- ماجد عبدالله أنت أسطورة ورمز الكرة السعودية ولانقبل أحد يخطيء عليك بكلمة
‏- لكن تقول أن الإداره السابقه ليست نصراويه!!
‏- لا معليش
‏- أنت مخطئ وخانك التعبير والتوقيت
‏- هذا تصريح غير مقبول وغير معقول وغير مناسب وغير (عادل)".

فيما تحدث الإعلامي نايف الروقي، قائلًا: "تغريدات ماجد عبد الله نابعة من محبة لناديه وللاعبيه، حتى وأن رأي البعض أنها في غير وقتها".

فيما شن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، هجومًا على لاعب النصر السابق ماجد عبد الله، بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن سعود السويلم.

وكتب "الصرامي" على حسابه الرسمي عبر "تويتر": "يبدو أن ماجد لا يعرف قيمة و قدر و مكانة سعود السويلم عند مدرج الشمس.. الرئيس ‎الاستثنائي واجه تحديات جسام تخطاها بعزيمة الرجال وتحدى الأبطال حتى حقق اللقب الدوري 17، يا ماجد لا تشوه تاريخك بتصريحات موسمية تمثل الثقافة القديمة التي تخطاها الزمن.!! كن عامل استقرار لا عامل لزعزعته!".