رسميا .. بالصور أبل تكشف اطلالات ايفون 11 وايفون 11 برو وأسعارها

0

 

كشفت عملاق التكنولوجيا أبل عن مزايا هاتفها الجديد آيفون 11 وقالت أبل : “سيكون iPhone 11 خليفة XR مع شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة وكاميراتين فقط. ومن المحتمل أن تكون هذه الكاميرات من هواتف XS الحالية أو على الأقل شيئا مشابها جدا، بمعنى الكاميرا العادية والتيلي.

وقالت الشركة إن الهاتف الجديد سيتوفر بستة ألوان ويتمتع بشاشة LCD وكاميرتين من الخلف بقياس 12 ميغا بكسل، وسيعمل بمعالج A13 الجديد، والذي يعتبر أسرع معالج بين الهواتف الذكيّة، وسيبدأ سعر الهاتف الجديد من 699 دولارا.

وأعلنت الشركة في بداية مؤتمرها عن إطلاق خدمة بث الألعاب (آبل آركيد) Apple Arcade، حيث أعلنت الشركة أن اشتراك Arcade والبالغ قيمته 4.99 دولار شهريًا، وسيوفر ألعابا حصرية من شركات مثل Konami وCapcom.

وستستخدم الكاميرا الثالثة عدسات فائقة الدقة، وهي الأولى لشركة Apple، وتعتبر هذه الأشياء شائعة جدا في عدد من الهواتف التي تعمل بنظام Android.

كما تشتمل أجهزة Android أيضا على مجسات ثلاثية الأبعاد (ToF) لكن يبدو وبحسب موقع “gsmarena” فإن آبل لن تعتمد هذه التقنية هذا العام لتتركها لـ 2020 iPhone. ومع ذلك، سيتم تحسين مستشعر الضوء ثلاثي الأبعاد المهيكل من FaceID.

و تتجه أنظار العالم، وخاصة المهتمين بأخبار التقنية والهواتف النقالة إلى ولاية كاليفورنيا الأميركية التي ستكشف فيها شركة “أبل” في مؤتمرها السنوي عن هاتفها الجديد “آيفون 11“ بالإضافة إلى أحدث منتجاتها.

وتوقعت مواقع مختصة بالتقنية أن تكشف شركة “أبل” عن ثلاثة طرازات جديدة من هواتف آيفون هي آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون 11 آر.

ومن المحتمل أن يتضمن مؤتمر أبل السنوي تفاصيل تتعلق بأنظمة التشغيل الجديدة لمنتجات الشركة، سواء الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

ويبدأ المؤتمر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ويمكنكم متابعته مباشرة من هنا:

حمّل الأن تطبيقات الوئام

يمكنك متابعة أخر الأخبار أولاً بأول من خلال تطبيقات صحيفة الوئام المتوفرة الأن علي متجر جوجل بلاي أو أبل ستور وتمتع بالمزيد من المميزات المذهلة

او يمكنك متابعة القراءة من متصفحك