شاهد التفاصيل: وظائف شاغرة للجنسين في مطارات الرياض

أعلنت شركة مطارات الرياض عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء حديثي التخرج من حملة البكالوريوس، للعمل بمدينة الرياض عبر برنامج تمهير التدريب على رأس العمل.

وقالت أن الوظائف المطلوبة هي:

مهندس معماري : أن يكون سعودي الجنسية / نساء وحاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها/ الهندسة.

وصف التدريب : تصميم المباني الجديدة أو الملحقات أو التعديلات على المباني القائمة، وتقديم المشورة بشأن ترميم الممتلكات القديمة والمحافظة عليها، والمساعدة في اختيار الموقع ومباشرة أعمال الإنشاءات.

المهام التدريبية :

إعداد العروض التقديمية : إعداد نماذج بالحجم الطبيعي والرسومات والنماذج الرقمية. وضع التصاميم : وضع التصاميم لمشاريع الإنشاءات وإدارة فريق التصميم في اختيار المواد وتطوير المواصفات. المساعدة في مجال المشتريات : المساعدة في اختيار المقاولين واختيار المواد. ضمان الالتزام : وضع السياسات والإجراءات لضمان الالتزام بالقواعد واللوائح ذات الصلة، ومباشرة تنفيذها. دعم المشروعات : تقديم الدعم لمشروعات الإنشاء، ومباشرة تنفيذ التصميم من قِبل المقاول.

أخصائي تسويق : سعودي الجنسية / للرجال والنساء -درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.

وصف التدريب : وضع استراتيجيات التسويق وتنفيذها، وتحليل بيانات أبحاث السوق، وتقديم المشورة الاستراتيجية، وتصميم حملات تسويق خاصة وإدارتها.

المهام التدريبية :
وضع استراتيجيات التسويق : تطوير استراتيجيات وخطط التسويق للعملاء الداخليين أو الخارجيين، وتقديم الدعم في المناقشات المتعلقة بتطوير الأعمال، وتطوير الموقع التنافسي الاستراتيجي للمنشأة.

تصميم الحملات : تصميم الحملات التسويقية، وصياغة الرسائل الرئيسية وتحديد القنوات الإعلامية، والعمل مع متخصصي الدعاية والإعلان لتصميم المواد واختبارها بما يتماشى مع الاستراتيجية العامة للتسويق والإعلان.

إدارة الحملات : الإشراف على تنفيذ حملات التسويق، ورصد نتائج التسويق، واقتراح إجراءات تصحيحية عند الحاجة. تحليل البيانات : تحليل بيانات أبحاث السوق لتحديد سلوكيات المستهلكين وتفضيلاتهم، وتحديد نُهج تسويقية مختلفة وأفضل الممارسات في هذا المجال.

وسيتم التقديم من خلال الرابط التالي :
https://www.taqat.sa/web/guest/display-job-post-match