تداول البيتكوين مع AvaTrade

في بداية الامر يجب ان نشير الى أن العالم بأسره اتجه وبشكل كبير الى هذا المجال وهو التجارة من خلال العملات الرقمية والتي تطرح لنا المثال الأكثر نجاحا وانتشارا في الآونة الأخيرة وهو البيتكوين والجدير بالذكر أن تجارة عملة البيتكوين تتم من خلال المنصات المتعددة المتخصصة في مجال تداول البيتكوين وقد تم تأسيس شركة AvaTrade  في عام 2006 حيث استطاعت في وقت قصير بأن تكون أولى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت وتداول البتكوين حيث انها من اولى الشركات التي طرحت نفسها كوسيط في عملية التداول مقابل الحصول فقط على الفروقات في السلع.

نظرة شاملة على AvaTrade

  • AvaTrade هي شركة متخصصة في تداول العملات الرقمية عبر الانترنت في العقود والفوركس وذلك مقابل الحصول على الفروقات للسلع وايضا من خلال الأسهم والمستندات وصناديق الاستثمار المتداولة.
  • استطاعت في الحفاظ على دورها في أن تكون اللاعب الرئيسي مجال التداول على الانترنت لمدة 10 سنوات.
  • ويتم تداول البيتكوين مع AvaTrade وايضا تشمل العديد من العملات الرقمية والتي تشمل أيضا كلا من: داش, ريبل, وحدة الاثريوم دولار, الاثريوم, وحدة البيتكوين دولار, وحدة البيتكوين ين ياباني وايضا وحدة نيو دولار مما يوفر للعملاء الاستفادة الأكبر من اكبر العملات الرقمية المتداولة في السوق.
  • يتم تداول البتكوين مع AvaTrade على مدار 24 ساعة مع مراعاة منصات AvaTrade أن تقوم بتداول محدود في خلال العطلات الخاصة بنهاية الأسبوع ويمكنك ايضا في ايام العطلات بأن تقوم ببعض العمليات مثل جني الارباح او تعديل او محو بعض الأوامر الخاصة بالتداول ولكن لا يمكن للعملاء فتح مراكز جديدة الا في ايام العمل أي لا يمكنهم فتح مراكز جديدة في ايام العطلات.
  • توفر الشركة أيضا الكثير من الدعم من خلال التواصل من خلال البريد الالكتروني وايضا من خلال الهواتف والدردشة المباشرة وايضا هي متوفرة بشكل نشط على جميع منصات التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وجوجل بلس لينكد وايضا يوتيوب فبمجرد أن طرأ في ذهنك اي سؤال او مشكلة ما عليك الاتصال بالعملاء لتجد الحل والرد الفوري.

كيفية تداول البيتكوين مع AvaTrade:

  • يمكنك البدء في تداول البيتكوين مع AvaTrade فقط بأقل رأس مال حيث فقط تتطلب ايداع بسيط يبدأ بـ100 دولار وتوفر لك الكثير من منصات التداول بما يتناسب مع جميع المتداولين.
  • توفر شركة AvaTrade احد اكبر منصات تداول البيتكوين وتعمل بشكل متقدم جدا حيث تعمل من خلال المنصة الأكثر شعبية في العالم العربي لكونها تدعم اللغة العربية وهي الميتاتريد MT4.
  • تستطيع الشركة تمكين العميل من اسهل الطرق من خلال رافعة مالية تصل الى 1:20 والتي تعني أن الشركة تسمح للعميل برفع قوة الدولار الواحد بما يعادل 20 دولار حيث تطمن للعميل بشكل كامل عملية الربح في حالة ارتفاع سعر البيتكوين او ايضا في حالة انخفاض سعره.
  • توفر لك شركة AvaTrade كل طرق الايداع وتداول البيتكوين وذلك من خلال تقبل الحد الأدنى الذي ذكرناه سلفا او ما يعادلها بعملة بلدك حيث يمكنك التعامل بالتحويل البنكي المباشر او من خلال بطائق الائتمان أو الدفع المسبق.

ما هي المميزات التي يحصل عليها متداولين البيتكوين مع AvaTrade؟

هناك الكثير من المميزات التي يحصل عليها العملاء من خلال تداول البيتكوين مع AvaTrade ومنها:

توفير الأمان: يتم حفظ أموال العملاء في حسابات منفصلة لتحقيق المزيد من الأمان.

توسع النطاق: تقدم شركة AvaTrade نطاق واسع من مجموعات العملات الرقمية المختلفة للتداول من خلالها موفرة ايضا مالية تصل الى 1:20 حيث يمكنك تداول العملات على مدار 24 ساعة وايضا لا تتقاضى الشركة اية عمولات.

سهولة التداول: يمكن تداول البيتكوين مع AvaTrade من خلال الهاتف الخاص بك او الأجهزة اللوحية بجهاز الكمبيوتر حيث انك تقوم بعملية التداول على الانترنت بشكل مباشر من أي مكان.

تنوع المجالات: يمكن التداول بين أكثر من 200 وسيلة مختلفة ومنها المؤشرات والأسهم والسلع.

تشمل الشركة التراخيص الأمنية الموثوق فيها من كل من أوروبا بالكامل وايضا من اليابان واستراليا وجنوب أفريقيا وجزيرة فيرجن البريطانية.

تشمل حسابات انتشار متغيرة وثابتة أيضا مع مراعاة وجود فروق انتشار تبدأ من 0.9 pips 9″”.

خدمات الدعم: تشمل خدمات الدعم والرد على استفسارات العملاء على أكثر من 14 لغة ومتوفرة بشكل كامل على مدار 24 ساعة.

لا توجد حدود جغرافية: إن تداول عملات البيتكوين الرقمية مع AvaTrade قد ألغى جميع المشاكل الخاصة بتداول العملات في نفس الإطار الجغرافي حيث تعمل شركة AvaTrade كوسيط بينك إن كنت في افريقيا وبين أي شركة متخصصة في أي مجال في الولايات المتحدة الأمريكية.

لا توجد عمولات بنكية في تداولات البيتكوين حيث أنها تسجل بشكل رقمي في الشركات ولا تدخل بأي شكل للبنوك فلا توجد عمولات أو مصاريف تحويل بنكي على مستوى العالم مما يحسن من ارباحك بشكل كبير.