العدوان التركي على سوريا.. إرهابيو أردوغان يفرضون حصارًا كاملًا على مدينة رأس العين

LATAKIA, SYRIA - OCTOBER 27: Turkmen soldiers seen in training in the Bayirbucak region in northern Latakia province of Syria on October 27, 2015. Turkmen, mostly live in the town of Bayirbucak in the northern Latakia province of western Syria bordering Turkey, train a special team to protect themselves from Russian and Syrian regime's upcoming attacks. (Photo by Fatih Aktas/Anadolu Agency/Getty Images)

قطعت الجماعات الإرهابية والمسلحة الموالية للعدوان التركي على سوريا طريق رأس العين - تل تمر في ريف محافظة الحسكة الشمالي الغربي، وبذلك فرضت حصارًا كاملًا على مدينة رأس العين.

وقال مصدر مقرب من الجيش النظامي السوري، إن مسلحين موالين للعدوان التركي سيطروا على ثلاث قرى على طريق تل تمر - رأس العين في ريف الحسكة الشمالي الغربي، وبذلك أصبحت مدينة رأس العين محاصرة بالكامل.

وأكد المصدر، حسب وكالة الأنباء الألمانية، أن المجموعات المسلحة والإرهابية هاجمت اليوم نقاط للجيش النظامي السوري في قرية الأهراس شمال غرب مدينة تل تمر، وتمكنت القوات من صد الهجوم، وعادت عناصر المجموعات المسلحة إلى المنطقة التي انطلقوا منها.